• 16 أبريل، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

آخر كلمات الفنانة دلال عبد العزيز قبل وفاتها

قالت مصادر بفريق التمريض في المستشفى الخاص الذي كانت تعالج به الفنانة دلال عبد العزيز، إن آخر كلماتها كانت مناداتها على زوجها الراحل سمير غانم، موضحة أنها كانت تردد قبل فقدانها الوعي «سمير سمير».

فيما قالت مصادر طبية أخرى من داخل المستشفى، إن الفنانة دلال عبد العزيز توفيت دون أن تعلم بخبر وفاة زوجها الراحل سمير غانم، نظرًا لسوء حالتها في الساعات الأخيرة التي بدأت بفقدان للوعي نتيجة توقف وظائف الكلى أعقبه توقف وظائف بعض الأجهزة البشرية الأخرى وصولًا لتوقف القلب.

وأكدت المصادر أن الأطباء سعوا لوضعها على جهاز التنفس الصناعي، إلا أن الوقت لم يسعفهم نظرًا لسوء حالتها خلال الفترة الأخيرة نظرًا للتليف الشديد في رئتيها بعد إصابتها بفيروس كورونا أواخر شهر أبريل الماضي ونقلها لأحد المستشفيات الخلصة لتلقي العلاج، قبل أن يتم نقلها لمستشفى آخر قبل عدة أيام.

وقالت المصادر إن حالتها تدهورت خلال الساعات الأخيرة، حيث بدأت بتوقف الكلى وأعقبه توقف بعض أجهزة الجسم ثم القلب، لافتة إلى أن الأطباء حاولوا وضعها على جهاز التنفس الصناعي (فنتيليتور) خلال الساعات الأخيرة لكن دون جدوى.
وكشفت مصادر في المستشفى الذي كانت تعالج به الفنانة دلال عبد العزيز، عن تفاصيل الساعات الأخيرة في حياتها، موضحة أن حالتها خلال الأيام الأخيرة تدهورت بشدة، حتى إنها وصلت لفقدان كامل للوعي في بعض الأوقات وأنها لم تكن تستطيع رفع ماسك الأكسجين من على وجهها.

وقالت المصادر في تصريحات ، إن الفنانة دلال عبد العزيز، كانت مصابة بتليف شديد في الرئة نتيجة لإصابتها بفيروس كورونا، أعجزها عن التنفس بصورة طبيعية، موضحة أن حالتها النفسية ساءت للغاية خلال الفترة الأخيرة بسبب طيلة وجودها في المستشفى ووضعها على الأجهزة المساعدة على التنفس، لدرجة أنها في بعض الأوقات كانت ترفض أخذ الدواء.

وأصيبت الفنانة دلال عبد العزيز، البالغة من العمر 61 عامًا، بفيروس كورونا، أواخر شهر أبريل الماضي، ونقلت لمستشفى في التجمع الخامس، بينما نقل زوجها الراحل الفنان سمير غانم لمستشفى آخر في المهندسين، قبل أن يرحل متأثرًا بإصابته بالفطر الأسود.

المقال السابق

لحظات أول تتويج وعزف للسلام الوطنى المصرى ورفع علم مصر فى أولمبياد طوكيو

المقال التالي

ذكرى ميلاد البابا شنودة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *