• 17 أبريل، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

شاب يذبح والدته بـ« منجل» ويلقيها عارية في مصرف

فى جريمه تقشعر لها الابدان

كشفت مباحث البحيرة بالاشتراك مع ضباط مباحث الرحمانية في البحيرة، لغز العثور على جثة سيدة مسنة، بدون رأس داخل جوال وعارية الجسد، وملقاة بأحد المصارف بمركز الرحمانية.

وتبين قيام ابنها بقتلها وفصل الرأس بواسطة (منجل). وتجريدها من ملابسها ووضعها في جوال وإلقاء الجوال فى مصرف بمركز الرحمانية حتى يخفى معالمها ولا يصل إليها أحد وقام بالاستيلاء على قرط ذهبى كانت ترتديه، وذلك انتقاما منها بسبب الخلاف على ميراث عبارة عن قطعة أرض زراعية ومنزل.

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن أداة الجريمة (منجل) والقرط الذهبي. وأحيل للنيابة العامة التي باشرت التحقيق.

وكان الأهالي بقرية الطويلة التابعة لمركز الرحمانية بمحافظة البحيرة، قد عثروا على جثة مجهولة لمسنة في العقد التاسع، داخل “شوال”، بمصرف امري، تبين تغيبها عن المنزل منذ شهر بإحدى قرى مركز دمنهور

وبفحص الجثة تبين أنها بدون رأس وبدون ملابس وعارية الجسد والجثة فى حالة تحلل رمى.تم إخطار اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة، وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين أن الجثة لسيدة مسنة تدعى “انيسة.م.خ “، 87 عامًا، أرملة وتقيم قرية الخرسة التابعة لقرية سنهور بمركز دمنهور طرف نجلها.

وكشفت التحريات الأولية لضباط المباحث، أن المجني عليها محرر لها محضر تغيب رقم 10533 إداري مركز دمنهور منذ شهر تقريبًا، حيث خرجت من المنزل ولم تعد حتى تم العثور على جثتها صباح الثلاثاء 19 أكتوبر 2021، وتم نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتي بالمستشفى المركزي بالرحمانية تحت تصرف النيابة العامة التى باشرت التحقيق برئاسة المستشار محمود صلاح مدير نيابة الرحمانية الذى أمر بانتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة وبيان أسباب الوفاة والأداة المستخدمة.

وبناء على توجيهات اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة تم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء محمد شعراوى مدير المباحث الجنائية ضم ضباط مباحث مركز الرحمانية وضباط البحث الجنائى وفرع الأمن العام لكشف غموض الواقعة وملابساتها وضبط مرتكبيها، حيث كشفت التحريات الأولية أن المجنى عليها تقيم مع أحد أبنائها وزوجتة بعد موت زوجها وزواج بناتها وابنها الثانى بقرية بمركز دمنهور وتمتلك قطعة أرض زراعية ووتقاضى معاش شهري.

وأضافت التحريات وجود خلافات بينها وبين ابنها ويدعى منصور حسن على ٥٨ سنة مزارع ومقيم الخرسه بقرية الخرسه التابعة لسنهور مركز دمنهور بسبب الميراث الخاص بالمنزل والأرض الزراعية، حيث نشبت بينهما مشادة كلامية قام على إثرها بقتلها والتخلص من جثتها، حيث قام بوضعها داخل جوال وقام بنقلها لأرضه الزراعية، ثم قام بفصل الرأس عن الجسد مستخدما منجل

وقام بتجريدها من ملابسها واستولى على القرط الذهب الخاص بها وقام بالقاء الجسد داخل مصرف أمرى والرأس بمكان آخر حتى لا يتم التعرف عليها.

 

المقال السابق

بخطة شيطانية .. نصاب أكتوبر يستولي على 48 مليون جنيه من المواطنين

المقال التالي

بالفيديو .. مسؤولة بالتعليم : اكتشفنا مشكلة فى دبوس كتب سنة رابعة لذا تأخرنا فى الطباعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *