• 4 ديسمبر، 2021

رئيس التحرير

ناجي وليم

رئيس التليفزيون المصري يفجر مفاجأة بشأن سبب وفاة شيرين الدويك

كشفت رئيس التليفزيون المصري، نائلة فاروق، السبب الرئيسي في وفاة الإعلامية شيرين الدويك، حيث تم تشخيص شيرين الدويك طبيًا بالخطأ على أنها التهاب في القولون، ولكنها توفيت بعد 6 ساعات فقط من وصولها منزلها أثناء نومها عن عمر يناهز 46 عامًا، في فاجعة صدمت الوسط الإعلامي.

مفاجأة حول تشخيص حالة شيرين الدويك

من جانبه فجر عميد معهد القلب السابق، الدكتور جمال شعبان، مفاجأة حول تشخيص حالة شيرين الدويك. حيث أعاد نشر “بوست” الإعلامية ميرفت المليجي، عبر حسابه على موقع Facebook. ووصفت عن طريقه الأعراض التي شعرت بها شيرين الدويك. وهي ألم في المعدة تم تشخيصه بأنه القولون، الأمر الذي عرّضها للموت المفاجئ أثناء النوم. مضفا: “السيناريو الخادع لجلطة الشريان التاجي الخلفي، ألم في المعدة، ثم تشخيص إنه قولون، ثم موت مفاجئ، أثناء النوم».

وتابع عميد معهد القلب السابق: “الدرس المستفاد لازم رسم القلب عند حدوث أي وجع في الصدر أو أعلى البطن منطقة المعدة، رحم الله الفقيدة”.

شيرين الدويك تريند تويتر

يذكر أن اسم الإعلامية الراحلة شيرين الدويك ورد ضمن قائمة أكثر الكلمات تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي Twitter. والتي رحلت عن عالمنا أمس الأربعاء 17 نوفمبر. نتيجة التشخيص الخاطئ لحالتها، والذى أدى لتدهور صحتها ووفاتها. كما تُعد واحدة من الوجوه الإعلامية المألوفة لدى مشاهدي التلفزيون المصري، بسبب تنوع ظهورها بين القنوات وكذلك برامجها التي حققت نجاحًا كبيرًا.

في بداياتها، عملت شيرين دويك، بقنوات ART التي حازت على شعبية عربية جارفة منذ انطلاقها، وتمكنت من خلالها إلى الانتقال للتلفزيون المصري لتبدأ معه عصرًا جديدًا، وقدمت عددًا من البرامج منها “نص ساعة صحافة” و”ألبوم الذكريات”، كما شاركت فى تقديم مجموعة من حفلات ليالى التلفزيون.

 

المقال السابق

اتوبيسات صديقة للبيئة من غبور

المقال التالي

فيديو .. إبراهيم عيسى : شماتة إخوانية واحتفاء سلفي لحبس أحمد عبده ماهر بتهمة ازدراء الأديان

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *