• 5 ديسمبر، 2021

رئيس التحرير

ناجي وليم

تفاصيل استضافة الغردقة مسابقة “الرجل الحديدي”.. فيديو

أكد وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة البحر الأحمر، فراج عبدالمقصود، أن بطولة الرجل الحقيقي التي تستضيفها مدينة الغردقة. تعد من أقوى البطولات على مستوى العالم، مشيرًا إلى أن المنافسات عبارة عن 1.5 كم سباحة، ثم يقود المتسابق دراجة بطول 90 كم، بعدها يأتي الدور على الجري مسافة 21 كم.

وقال توفيق، في اتصال هاتفي لبرنامج «صباح الخير يا مصر»، على القناة الأولى، والفضائية المصرية: «لدينا متسابقون من كل دول العالم. ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي أعطى إشارة البدء في تمام الساعة السادسة صباحا، ونحن في انتظار وصول أول متسابق في الفترة من الساعة الثانية عشرة وحتى الثانية عشرة والنصف ظهرا».

وأضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة البحر الأحمر، أن كل الجهات المعنية كانت مهتمة بهذا الحدث، إذ يشارك فيه 3 آلاف متسابق من بينهم 700 مصري. مشيرًا إلى أن الطقس معتدل في الغردقة وهو ما يساعد الرياضيين على الجري وخوض غمار المسابقة. موضحا أن هذه البطولة تقام لأول مرة في مصر، لافتًا إلى أن دولة الاحتلال استضافت المسابقة في الشهر الماضي بمشاركة 700 متسابق فقط. مقارنة بـ3 آلاف متسابق في مصر، وشدد على أن أجهزة المحافظة تتعاون من أجل إنجاح المنافسات. فقد جرى إعادة تجديد مسار الدراجات منذ شهرين حتى يخرج الحدث بشكل لائق بصورة مصر في الخارج.

المقال السابق

البابا تواضروس يلتقي الأمير تشارلز

المقال التالي

“أمطار رعدية”.. حالة الطقس غدا ودرجات الحرارة المتوقعة يومي السبت والأحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *