• 29 نوفمبر، 2021

رئيس التحرير

ناجي وليم

تمتد للقاهرة.. خريطة سقوط الأمطار على 11 محافظة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في بيان لها اليوم، أن الأجواء التي تشهدها البلاد اليوم وغدا غير مستقرة. مع توقعات سقوط الأمطار من غزيرة لرعدية. فضلا عن انخفاض درجات الحرارة بقيم تتراوح بين 3 و 4 درجات مئوية على كافة المناطق المختلفة.

خريطة سقوط الأمطار

أوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن هناك 11 محافظة ستشهد سقوط أمطار غزيرة اليوم وتستمر حتى غدا الأحد. مُصاحبة لحالة من عدم الاستقرار، وجاءت خريطة الأمطار اليوم كما يلي:

أمطار غزيرة : من المتوقع سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري وهي “السلوم، مطروح، الإسكندرية، البحيرة، كفر الشيخ، دمياط، بورسعيد، العريش”.

أمطار متوسطة: تشهد عدة مناطق مختلفة متفرقة، أمطارا متوسطة على جنوب الوجه البحري وشرق البلاد على مناطق متعددة وهي “الدقهلية، الغربية، الشرقية، المنوفية”، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى ومدن القناة وسيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

 

سقوط الأمطار

من المتوقع سقوط الأمطار غدا الأحد على تلك المناطق المتفرقة من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري وهي: “مطروح، الإسكندرية، البحيرة، كفر الشيخ ، دمياط، بورسعيد، العريش”.

 

المقال السابق

هل أجّرت فاتن موسى بلطجية لاقتحام شقة مصطفى فهمي؟

المقال التالي

ماجدة سيدهم تكتب : أيوة المومس فاضلة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *