• 29 مارس، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

خنقها وألقى جثتها في الشارع.. ضبط المتهم بإنهاء حياة الطالبة «شهد» بالمنوفية

نجحت الأجهزة الأمنية في محافظة المنوفية، في فك لغز العثور على جثة الطالبة «شهد». والتي عُثر عليها جثة هامدة بجوار أحد محولات الكهرباء بالقرب من مدرستها. وتمكن فريق البحث الجنائي في ضبط المتهم بقتل وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

القبض على قاتل الطالبة شهد في المنوفية

وتلقى اللواء سالم الدميني، مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد عبدالله جلال مدير مباحث المنوفية. يفيد بإلقاء القبض على المتهم بقتل الطالبة «شهد» وإلقاء جثتها بجوار مدرستها بقرية ساقية المنقدي التابعة لمركز أشمون في المنوفية. وحُرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وشغلت قصة مقتل الطالبة «شهد» الرأي العام، حيث تم تدشين هاشتاج للمطالبة بالقبض علي المتهم وفك لغز العثور على جثتها. وتداولت صحفات ورواد مواقع التواصل الاجتماعي صورها، داعين الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

قصة الطالبة شهد من الوفاة إلى القبض على المتهم

تعود تفاصيل الواقعة، إلي عثور أهالي قرية ساقية المنقدي علي جثة الطالبة شهد مقتوله بحوار مدرسنها بالقرية بعد اختفائها لمدة يوم. حيث حاول الأهالي وأسرتها البحث عنها في كل مكان لكن لم يجدوا لها أثرا. وفوجئوا في اليوم التالي بوجود جثتها ملقاة على الأرض وعلى رقبتها آثار خنق، وشُيعت جنازتها وسط حالة من الحزن الشديد من أهالي القرية ومركز أشمون.

 

المقال السابق

الحكومة تنفي وجود أزمة أمطار في المحافظات: “لم نتلقى أي شكوى”

المقال التالي

التموين: توفير مخزون استراتيجي من الدقيق بمخابز المحافظات المعرضة للأمطار

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *