• 9 ديسمبر، 2021

رئيس التحرير

ناجي وليم

لسوء حالة الجو.. المدارس إجازة في 9 محافظات غدًا

أصدر محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال، قرارا بتعطيل الدراسة غدا الأحد، بسبب سوء الأحوال الجوية. حفاظا على سلامة الطلاب وتحسبا لزيادة سقوط الأمطار خلال الساعات المقبلة.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن اليوم السبت، شهد حالة من عدم الاستقرار بالأحوال الجوية على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد. كما تنخفض درجات الحرارة. ليسود طقس لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية معتدل جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وأعلنت الأرصاد الجوية، أن اليوم السبت، يشهد أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى. قد تكون مصحوبة بحبات البرد على فترات متقطعة، وأمطار متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق متفرقة من الوجه البحرى وشرق البلاد. على الدقهلية والغربية والشرقية والمنوفية ودمياط وبورسعيد والعريش على فترات متقطعة. وأمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى ومدن القناة وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

محافظ الجيزة يعلن تعطيل الدراسة غدا

بعد ان تعرضت محافظة الجيزة لموجة طقس سيئة، قرر اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة تعطيل الدراسة غدا، الأحد لسوء الأحوال الجوية. حفاظا على سلامة الطلاب وتحسبا لزيادة سقوط الأمطار.

تعطيل الدراسة في الاسكندرية

وكما توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم السبت، حالة من عدم الاستقرار بالأحوال الجوية على شمال البلاد. حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، مع انخفاض في درجات الحرارة، وكان من بينها محافظة البحيرة.

كما اتخذت 9 محافظات قرارا بتعطيل الدراسة غدا الأحد هى محافظات القاهرة والجيزة وكفر الشيخ الإسكندرية. دمياط مطروح المنوفية القليوبية البحيرة.

المقال السابق

بعد موجة الطقس السيئة محافظ البحيرة: سيطرنا على الوضع.. فيديو

المقال التالي

افتتاح معرض إبداعات الفن الإسلامى والخط العربي “بجامعه بنها “

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *