• 20 أبريل، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

نقابة الموسيقيين تغرم أبو الروس 20 ألف جنيه مع إيقافه 15 يوما

حققت نقابة المهن الموسيقية اليوم، مع الفنان حسن أبو الروس، داخل مقر النقابة، وذلك بعد صدور قرار بمنعه من الغناء. لمخالفته للقواعد التي وضعتها النقابة، حيث أصدرت النقابة قرار الإيقاف في الـ 17 من نوفمبر الماضى. لعدم امتثاله لقرارات النقابة وعدم التزامه بالمظهر العام. بجانب عدم التزامه بالقواعد العامة الخاصة بالنقابة مثلما جاء فى نص القرار.

إيقاف حسن ابو الروس

وأسفر تحقيق نقابة المهن الموسيقية مع حسن ابو الروس عن تغريمه 20 ألف جنيه عن حفلتين أحياهما دون تصريح. فضلا عن صدور قرار ايضا بوقفه عن العمل لمدة 15 يوما من تاريخ القرار الصادر سابقا بمنعه عن العمل.

تُجدر الإشارة إلى أن نقابة الموسيقيين اصدرت قرار يفيد بإيقاف الفنان حسن أبو الروس عن الغناء، إلا أن أبو الروس أحيا إحدى الحفلات بعدها مباشرة في نادي ليلي، والتي كان قد أعلن عنها منذ أيام على صفحته الرسمية.

ولفت إلى أنه سيغني هذا اليوم بمناسبة عيد ميلاده، ولم يتراجع حسن رغم قرار النقابة والذي صدر قبل الحفل بالساعات وظهر حسن فى المكان هو يغني عددا من أغانية مثل ” فلتت مني و مافليش منك”، ولم يكتف حسن بتلك الأغاني بل أعلن عن طرح أغنية جديدة خلال السهرة وقام بغنائها بعنوان ” لاء لاء”.

المقال السابق

ارتفاع عدد التلاميذ المصابين داخل المدارس بقنا إلى 138 حالة

المقال التالي

 الرئيس السيسي يطلق الخطة الاستراتيجية متوسطة المدى لدول الكوميسا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *