• 5 ديسمبر، 2021

رئيس التحرير

ناجي وليم

نشأت الديهي مهاجما نجيب ساويرس: “بيحقق أرباح 400 مليون دولار وبيقول مبشتغلش”.. فيديو

وجه الإعلامي نشأت الديهي، عددا من التساؤلات لرجل الأعمال نجيب ساويرس بعد تصريحات الأخيرة. التي هاجم فيها الدولة:” كم مصنع بنيت وشغلت فيها كم عامل؟ ما هي القيمة المضافة اللي عملتها عادت على الاقتصاد المصري بالنفع. سواء صناعي أو زراعي؟ كيف حصلت أسرة ساويرس على أرض الجونة؟ وكيف استطاعت اوراسكوم العمل في العاصمة الإدارية؟”.

الديهي: نجيب ساويرس كثير الشكوى

وهاجم الديهي، نجيب ساويرس، حيث قال:” نجيب ساويرس كثير الشكوى عمال على بطال وديما بيتكلم. عشان يقول أنا موجود”.

وأضاف الديهي خلال تقديمه لبرنامج “بالورقة والقلم” على فضائية “تن” مساء اليوم الثلاثاء. أنا بقول لنجيب أن في ناس كتير كلمتني واشتكت في الشيخ زايد متأذيين وبيشعروا بالضيق الشديد من جراء ما يجرى في زيد”.

الديهي يكشف أرباح نجيب ساويرس

وتابع الديهي:” بالمناسبة الراجل اللي بيشتكي وبيقول انا مبشتغلش وبيقول القطاع الخاص والقطاع العام مهو “زد”. دي هو بيمتلكها وواخدها من الدولة”. مضيفا:” نجيب ساويرس منذ عام 2014 وحتى 2021 محقق أرباح 400 مليون دولار وبيقول مبشتغلش”.

وكشف الديهي أن شركة اوراسكوم التابعة لرجل الأعمال نجيب ساويرس هي من قامت ببناء الحي الحكومي. في العاصمة الإدارية الجديدة ومشاركة في مشروع المونوريل.

وقال الديهي:” كدت أن افقد حياتي بسبب سيارات نقل مواد البناء في مشروع زيد لسيرهم في الطريق العكسي بسرعة جنونية. مستقويين برجل الاعتمال اللي بيمول المشروع”.

 

المقال السابق

الذهب يهبط لأدنى مستوى في 3 أسابيع مع تزايد التوقعات لرفع أسعار الفائدة

المقال التالي

أسعار العملات اليوم.. الدولار يحافظ على استقراره أمام الجنيه المصري خلال التعاملات الصباحية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *