• 5 ديسمبر، 2021

رئيس التحرير

ناجي وليم

مهرجان سيمفونى ايقونة مهرجانات الكنيسة القبطية

أصبح مهرجان سيمفونى هو ايقونة مهرجانات الكنيسة القبطية فلا شك أن النجاح المنقطع النظير الذى حققه ملاك منسي في دورته الأخيرة يجعله افضل مهرجانات الكنيسة القبطية فلا منافس

لن ننساهم

فقد نجحت إدارة المهرجان في حشد معظم نجوم الدراما المسيحية وكانت لفته جميلة من إدارة المهرجان لكى تبدأ الفاعليات بفيلم تسجيلي قصير بعنوان لن ننساهم  حيث عرض اهم الأعمال الدرامية للفنانين الكبار أمثال ابراهيم نصر والمنتصر بالله وجورج سيدهم وسمير فهمى .

نجوم الدراما

ووسط أجواء مليئة بمشاعر الحب احتفل مهرجان سيمفونى بحفل تكريم مجموعة من نجوم الدراما المسيحية وقام الأنبا اباكير وملاك منسي رئيس المهرجان وعدد من الآباء بتكريم مجموعة من الرموز خاصة  المخرج الكبير ماجد توفيق والموسيقار هانى شنودة والدكتور الموسيقار جورج كيرلس والفنان هانى رمزى والفنان لطفي لبيب والمخرج اميل شوقي والمخرج ميشيل منير والمخرج جوزيف نبيل والفنان ناجى سعد واخرين كما كرم المهرجان الرعاة بقيادة يوسف نعيم وميكل روفائيل . حضر الحفل الإعلامى الكبير مفيد فوزى والعديد من الإعلاميين كما حضرت المرنمة المتألقة انجى سمير .
ثم قدم كورال اغابي بقيادة امانى فوزى فقرة رائعة قدم خلالها مجموعة من افضل المرنمين  أجمل وأروع فقرات الترانيم .حفل مهرجان سيمفونى تميز بالابهار والروعة والتنظيم والإخراج الرائع .

طابع حضارى

ويحسب لإدارة المهرجان أنها استعانت بخبرة الشباب في تقديم حفل ذات طابع حضارة فضلا عن تخصيص قناة على اليوتيوب لتقديم أعمال المكرمين .تحية للاعلامية وسام مرزوق التى أضافت بعدا إعلاميا باستضافة النجوم المكرمين .

أما عن فكرة ديكور مدخل القاعه المبهرة المكونه من صور الأفلام و الافيشات.. فقد أجاب مسؤول الديكور أمير نجيب عن فكرته قائلا :
“الديكور احتاج الي مجهود ضخم وبمساعدة الخدام الموجودين معي استاذ حسام استاذة مريم استاذة ميرنا.. و استحضرنا الفكرة من هدف اليوم بحيث يكون جو الرسيبشن من افيشات الأفلام وصور الفنانين المشاركين باليوم وتم عمل غرفتين للتصوير خصيصا مع بعض شخصيات الافلام ..تحية لأمانى عاطف مشرف المهرجان على حسن التنظيم والمظهر الحضارى .

 

  • تقرير .ناجى وليم. صموئيل نبيل

 

 

 

 

 

المقال السابق

مرتضى منصور ينعى المستشار جلال إبراهيم .. ويعلن خروج الجنازة من مسجد النادي

المقال التالي

التعليم تحدد ضوابط امتحان ديسمبر للرابع الابتدائي.. وتؤكد: لا علاقة له بنهاية الترم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *