• 28 مارس، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

باسم مختلف.. هند صبري تتصدر محركات البحث بأحدث أعمالها الفنية

كشفت الفنانة التونسية هند صبري، عن عودة مسلسلها “عايزة أتجوز” بجزء ثان وباسم مختلف. حيث نشرت صورا من كواليس تصوير الجزء الثاني من المسلسل. حيث يأتي ذلك بعد مرور أكثر من 10 سنوات على عرضه.

يحمل الجزء الثاني من مسلسل هند صبري عنوان “البحث عن علا”. وهو من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على منصة “نتفليكس”. حيث بيّنت الصور التي نشرتها هند صبري، مشاركة النجم خالد النبوي للمرة الأولى بالمسلسل. وبقاء الثنائي هاني عادل، وسوسن بدر ضمن فريق المسلسل، بعد ظهورهما في الجزء الأول عام 2010.

أحداث الجزء الجديد من المسلسل تدور حول مرحلة جديدة من حياة علا. إذ تقوم بدور مطلقة ولديها أطفال من الفنان هاني عادل الذي يجسد دور طليقها. حيث تواجه علا العديد من المواقف الصعبة داخل أحداث المسلسل، وتساندها في هذه المواقف أسرتها وصديقتها المقربة التي تجسد دورها الفنانة ندى موسى.

تظهر علا خلال أحداث المسلسل، وهي تحاول جاهدة اللحاق بقطار الزواج قبل وصولها سن الثلاثين من عمرها. بسبب الضغوط العائلية عليها لقبول أول عريس يطرق بابها، مما يعرضها للعديد من المواقف الكوميدية، وتحكي طوال الوقت عن معاناتها مع الرجال الذين يتقدمون لخطبتها.

يذكر أن الجزء الأول من مسلسل “عايزة أتجوز” حقق نجاحا جماهيريا واسعا، ويدور حول رحلة بحث صيدلانية تُدعى علا عبد الصبور عن “عريس”.

رد فعل الجمهور

عبر مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي عن سعادتهم البالغة باقتراب موعد عرض “البحث عن علا”، في ديسمبر المقبل.

ومن جهته وعد مخرج العمل هادي الباجوري جمهور المسلسل، عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”، أن الجزء الثاني سيكون ممتعًا، وعلى قدر التوقعات.

المقال السابق

الأرصاد تعلن ارتفاع الحرارة الأسبوع المقبل.. والعظمى بالقاهرة 25

المقال التالي

أبرز 5 معلومات عن طريق الكباش قبل افتتاحه بساعات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *