• 28 مارس، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

سهر الصايغ بإطلالة فرعونية على مواقع التواصل الاجتماعي

ظهرت الفنانة المتألقة سهر الصايغ في إطلالة فرعونية جذابة لفتت الأنظار صوبها تزامنا مع افتتاح طريق الكباش في الأقصر. حيث خضعت لجلسة تصوير جديدة مع المصور محمد الكشكى.

وبعد أن شاركت في احتفالية طريق الكباش بالأقصر، مساء أمس الخميس. في حضور الرئيس عبدالفتاح السيسي وقرينته السيد انتصار السيسي، وسط أجواء أسطورية ومتابعة من كل دول العالم. لهذه الاحتفالية الترويجية والحضارية لمدينة الأقصر، التي جاءت بعد الانتهاء من مشروع الكشف عن طريق المواكب الكبرى “طريق الكباش”. خرج الفنانة سهر الصايغ على محبيها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، بإطلالة ساحرة أبهرت الجميع.

أخر أعمال سهر الصايغ

سهر الصايغ انتهت مؤخراً من تصوير “الباب الأخضر” آخر سيناريوهات الراحل أسامة أنور عكاشة، من إخراج رؤوف عبد العزيز. تقدم فيه سهر الصايغ دور البطولة النسائية في العمل ويشارك في بطولته إياد نصار، خالد الصاوي. محمود عبد المغنى، بيومي فؤاد، احمد فؤاد سليم، حمزة العيلى، رشدي الشامي، عابد عناني، إسلام حافظ، حنان سليمان.

وقدمت الفنانة سهر الصايغ بطولة مسلسل “الطاووس” في السباق الرمضاني الماضي، مع جمال سليمان، سميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، هالة فاخر، خالد عليش، عابد عناني، مها نصار، وفرح الزاهد، وعدد آخر من الفنانين الشباب، وسيناريو وحوار كريم الدليل، وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

سهر الصايغ في مسلسل “إلا أنا”  

وعن مسلسل “إلا أنا”  عرض للفنانة سهر الصايغ مؤخراً “بيت عز” أولى حكايات الموسم الثاني على فضائية “‪”dmc و‪” dmcدراما”، حيث شارك في بطولتها رشدي الشامي، عصام السقا، صفاء الطوخي، سلوى محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، هاجر الشرنوبي، محمد الصاوي وتأليف أمين جمال وإخراج أحمد يسرى

المقال السابق

بالاسماء إصابة 45 شخصا فى حادث تصادم أتوبيس وسيارة نقل بالعلمين

المقال التالي

عبير صبري تلفت الأنظار بفيديو على انستجرام في افتتاح مهرجان القاهرة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *