• 25 أبريل، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

غلق شارع الهرم بسبب اعمال المترو الجديد.. تعرف على الطرق البديلة

أعلنت الإدارة العامة للمرور بمحافظة الجيزة، عن تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور.

جاء ذلك تزامنا مع تنفيذ أعمال محطة مترو أنفاق المطبعة، ضمن محطات مترو أنفاق الخط الرابع بشارع الأهرام. التي تستلزم إجراء بعض التحويلات المرورية.

غلق شارع الهرم

حددت الإدارة العامة للمرور، في بيان لها، موعد غلق شارع الهرم والطرق المرورية البديلة له.

وأوضحت أن أعمال تنفيذ محطة المترو تستلزم غلق كلي لشارع الأهرام، أمام حركة المرور، تحديدا عند تقاطعه مع شارع المحولات حتى شارع أبو الفرج في الاتجاه المقبل من المنطقة الأثرية باتجاه ميدان الجيزة في المنطقة المواجهة لسنترال الهرم وذلك ابتداءً من الساعة 1 صباح يوم الجمعة الموافق 26-11-2021،حتى انتهاء الأعمال.

 

التحويلات المرورية البديلة

أشارت الإدارة العامة للمرور أنه سيتم تنفيذ التحويلات المرورية التالية:

– المركبات القادمة من ميدان الرماية وميدان النصر وترغب بالسير في اتجاه شارع الأهرام تقوم بالسير يمينا باتجاه طريق المنصورية المؤدي إلى مناطق أبو الهول، ثم الدوران والعودة من فتحة الدوران الكائنة بطريق المنصورية أمام مناطق التوحيد والنور ثم العودة لطريق المنصورية مرة أخرى والسير يمينا باتجاه محور أنور السادات ترسا سابقا باتجاه كوبري ترسا المستحدث واستكمال السير بمحور أنور السادات، مرورا بكوبري ترسا المستحدث، وتجاوز تقاطع شارع أنور السادات مع شارعي «عزالدين عمر- شارع المحولات» واستكمال السير باتجاه أسفل كوبري عثمان محرم المستحدث “الطريق السطحي” ثم الدوران والعودة مرة أخرى بمحور أنور السادات عن طريق فتحة الدوران أسفل الكوبري، واستكمال السير ثم الدخول يمينا بشارع محمد سالم باتجاه شارع الأهرام.

المقال السابق

عاجل| “الكاف” يعلن موعد السوبر الإفريقي بين الأهلي والرجاء

المقال التالي

الموافقة على 9 قرارات هامة .. حصاد اجتماع الحكومة الأسبوعي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *