• 28 مارس، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

بعد وفاة والديها.. دنيا سمير غانم تتصدر محركات البحث بهذه الصور

تصدرت الفنانة دنيا سمير غانم محركات البحث على جوجل، بعد ان نشرت على حسابها على “انستجرام” صورا لها في رحلة لمحافظة الفيوم.

دنيا سمير غانم في الفيوم

ونشرت الفنانة دنيا سمير غانم، عبر حسابها على “إنستجرام”،مجموعة من الصور لها من محافظة الفيوم مع مجموعة من صديقاتها. أرفقتها بتعليق قالت فيه: “مصرنا الحبيبة.. يا بلدنا يا أجمل بلد في العالم”.

دنيا سمير غانم، ظهرت في أول رحلة ترفيهية لها منذ وفاة والديها الفنانين الكبيرين سمير غانم ودلال عبد العزيز منذ نحو 7 أشهر. حيث يأتي ذلك بعدما مرت دنيا بتجربة قاسية إثر إصابة والديها، فى نهاية شهر أبريل الماضي بفيروس كورونا. ثم وفاة والدها يوم 20 مايو، ثم وفاة والدتها الفنانة دلال يوم 7 أغسطس الماضي.

وعبّرت دنيا سمير غانم، عن سعادتها الكبيرة بزيارة لمحافظة الفيوم في رحلة سفاري مع زوجها الإعلامي المصري رامي رضوان. مبدية إعجابها الشديد بالمحميات الطبيعية في الفيوم.

يذكر أن الفنانة دنيا سمير غانم، عاشت خلال الفترة الماضية حالة من الحزن الشديد على فراق والديها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز بعد صراع مع الإصابة بفيروس كورونا المستجد. الذي دخلا على إثره المستشفى ثم العناية المركزة لتدهور حالتهما الصحية، إلى ان فارقا الحياة متأثرين باصابة كورون.

المقال السابق

حالته الصحية تحسنت.. مصادر مقربة من وائل الإبراشى تنفى شائعة وفاته

المقال التالي

كيروش يكشف عن برنامج منتخب مصر لـ كأس الأمم وموقف تريزيجيه ويرد على استبعاد طارق حامد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *