• 19 أبريل، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

كيروش يكشف عن برنامج منتخب مصر لـ كأس الأمم وموقف تريزيجيه ويرد على استبعاد طارق حامد

عقد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، مؤتمرًا صحفيًا اليوم السبت. للحديث عن استعدادات الفراعنة لبطولة كأس العرب المقرر إقامتها في دولة قطر.

وأسفرت قرعة كأس العرب التي أقيمت بالعاصمة القطرية الدوحة، عن تواجد منتخب مصر في المجموعة الرابعة مع الجزائر ولبنان والسودان.

وقال كيروش خلال تصريحات عبر المؤتمر الصحفي صباح اليوم السبت: “أحاول أن أتعلم اللغة العربية بسرعة. بطولة كأس العرب تحضيرية بالنسبة لي، ولكن سنسعى لتقديم شئ جيد فيها، وأن نضع أسم مصر في أعلى مكان”.

وأضاف: “مباريات البطولة العربية بالنسبة لي مهمة، ولكن الأهم إنها تحضيرية لمباريات التأهل لكأس العالم، وهدفنا عمل فريق جيد”.

وأكمل: “أتينا لمنتخب مصر بلاعبين صغار ليحصلوا على الثقة والخبرة، شاهدنا مقاطع فيديو كثيرة لكل اللاعبين المتواجدين في القائمة، وأثق بهم. وسنذهب إلى قطر للتتويج ببطولة كأس العرب”.

وعن أنباء ترشيحه لـ تدريب مانشستر يونايتد، أوضح: “أنا هنا من أجل الحديث عن منتخب مصر، ولا أريد الحديث عن أشياء شخصية”.

وبسؤاله “هل اتحاد الكرة طلب منك تحقيق كأس الأمم؟”، أوضح: “بالنسبة لي كأس أمم إفريقيا مهمة؛ ولكن في الأساس الحلم هو كأس العالم”.

وواصل: “عندما يكون ما بين كأس الأمم وكأس العالم أشهر قليلة، بالتأكيد ستكون الأفضلية لكأس العالم. طبعا أنا أريد أن أتوج بكأس الأمم وأتأهل لكأس العالم؛ ولكن التأهل للمونديال هو الأهم طبعًا”.

وأكمل: “أرسلنا قائمة مكونة من 40 لاعبًا للاتحاد الإفريقي وسوف نختار من بينهم القائمة النهائية، وإذ حدثت أي إصابة فمن الممكن أن نغير، حلمي وهدفي التأهل لكأس العالم وباب المنتخب مفتوح لكل اللاعبين من أجل تحقيق الهدف المنشود”.

وتابع: “من الممكن جدًا أن يتواجد أي لاعب في قائمة منتخب مصر خلال المباراة الفاصلة للتأهل لكأس العالم في مارس، وهو غير موجود في قائمتي المنتخب لكأس العرب وكأس الأمم”.

 

المقال السابق

بعد وفاة والديها.. دنيا سمير غانم تتصدر محركات البحث بهذه الصور

المقال التالي

أول تحرك برلماني بشأن متحور كورونا الجديد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *