• 19 أبريل، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

لبلبة تتصدر محركات البحث بعد إطلالتها الساحرة في مهرجان القاهرة السينمائي

كعادتها تترك بصمة اينما حلت، غنها الفنانة المتألقة لبلبة، التي لفتت الأنظار على السجادة الحمراء خلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي. في دورته الـ43 أمس الجمعة المقام بدار الأوبرا المصرية.

لبلبة تتصدر محركات بحث جوجل

تصدرت الفنانة لبلبة محركات بحث جوجل، للبحث عن الإطلالة التي ظهرت بها خلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي. والتي ظهرت وهي ترتدي فستانا طويلا باللوني الأزرق والفضي اللامع، يتميز بقصة الأوف شولدر.

يشارت في مهرجان القاهرة السينمائي ضمن فعاليات الدورة 43 98 فيلما هذا العام ، حيث يمثلون 63 دولة حول العالم، 76 فيلما طويلا. 22 فيلما قصيرا، 27 عرض عالمي أول، 7 أفلام عرض دولي أول، 44 فيلما عرض أول في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. و15 فيلما يعرض للمرة الأولى في الدول العربية وشمال أفريقيا.

تكريم الفنان كريم عبدالعزيز

حصل النجم كريم عبد العزيز، على جائزة فاتن حمامة للتميز تقديرا لمسيرته الفنية الحافلة بأعمال سينمائية بارزة. والفنانة الكبيرة نيللي يمنحها جائزة “الهرم الذهبي التقديرية” لإنجاز العمر مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في الدورة 43.

 

يصنف مهرجان القاهرة السينمائي، من أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، كما انه ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

المقال السابق

تردد القنوات الناقلة لكأس العرب 2021

المقال التالي

“هربانة من المعبد”.. هند عاكف توجه رسالة لجمهورها بعد إطلالتها بزي فرعوني

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *