• 25 أبريل، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

ماذا قدم ساويرس لابناء سوهاج ؟!

دكتور .ابراهيم ابو السعد  مصرى مهاجر إلي أمريكا . وعمل في مجال الزراعة وحصل على الدكتوراة في الحشرات . وأصبح بفضل أبحاثه واحد من افضل العلماء المصريين في امريكا في  مجال الزراعةوخاصة الاورجنك . وقد اعتمدت عليه وزارة الزراعة حيث كان محاضرا في معظم مؤتمرات وزارة الزراعة.

قرر د. ابراهيم  أن يساعد بلده فاتجه الي سوهاج . وهناك أسس على نفقته أكبر محطة لفرز وتعبئة الفواكه والخضروات . وبعد عدة سنوات من العمل قرر إهداء المحطة التى تبلغ تكلفتها عدة ملايين من الجنيهات الي القوات المسلحة لتشغيل المحطة وإدارتها.

وبسؤال د. ابراهيم عن سبب اختيار سوهاج رغم أن مسقط رأسه محافظة المنوفية قال ان الصعيد محروم من الخدمات والمشروعات الإنتاجية . مشيرا انه جاء الوقت لكى يساهم المصريين في الخارج في بناء بلدهم .

د. ابراهيم ابو السعد صورة مشرفة لعالم مصرى قرر ان يساعد بلده. في الوقت الذى خرج فيه ساويرس ليتكلم عن سداد شركات الحكومة للضرائب !!  ومزاحمة شركات الحكومة للقطاع الخاص في الإنتاج وهو الكلام الذى أثار استياء الشارع المصرى !!

والسؤال الذى يطرح نفسه ماذا قدم ساويرس لابناء سوهاج ؟! وهى بلدته التى خرج منها .هل ساهم في بناء مطار سوهاج ؟ .هل ساهم في بناء جامعة سوهاج ؟.هل ساهم في بناء مدرسة ؟!!

بالطبع لا ..عندما قامت جماعة الإخوان الإرهابية بحرق أكثر من مائة كنيسة في مصر والسؤال من الذى تكفل ببناء هذه الكنائس

كان جيش مصر العظيم هو الذى تحمل عبء بناء وتجديد الكنائس

بعيدا عن تصريحات ساويرس العنترية !!

ساويرس المثير للجدل على صفحات السوشيال ميديا فتح النار على هانى شاكر نقيب الموسيقيين وطالبه باعتماد مجموعة من المطربين .

كل دورهم هو افسد الذوق العام مما أثار غضب هانى شاكر الذى رفض الاستسلام لحملة ساويرس وقرر منع حصول هولاء المطربين على تصاريح بالغناء .

ناهيك عن مهرجان الجونه السينمائي الذى أطلق عليه البعض مهرجان العري . بسبب تسابق النجوم في ارتداء فساتين شبه عارية ورغم الحملة التى تعرض لها ساويرس بسبب مهرجان العري في الجونه الا انه لم  ظل مصرا على موقفه

المقال السابق

الإعلامية الكبيرة بسمة وهبة تجرى عملية قسطرة بالقلب

المقال التالي

حالته الصحية تحسنت.. مصادر مقربة من وائل الإبراشى تنفى شائعة وفاته

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *