• 19 أبريل، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

هند عاكف تتصدر محركات جوجل بإطلالة فرعونية ساحرة

بعد خروج الفنانة سهر الصايغ، بإطلالة جذابة عقب افتتاح طريق الكباش بالأقصر. تألقت الفنانة هند عاكف في إطلالة فرعونية ساحرة لفتت أنظار متابعي ومحبي مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43، الذي أقيم أمس الجمعة.

ظهرت الفنانة هند عاكف على السجادة الحمراء، خلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي. ترتدي فستانا أبيض يتزينه رسومات فرعونية جذابة وعلى رأسها تاج فرعووني مذهب.

وبعد ظهورها بهذا الفستان الفرعوني خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، تصدرت الفنانة هند عاكف محركات البحث على جوجل. بحثنا عن اطلالتها التي لفتت جميع النظاء خلال المهرجان.

إطلالة هند عاكف

يأتي هند عاكف ظهور بإطلالة فرعونية في افتتاح المهرجان ليكون امتدادًا لحفل افتتاح طريق الكباش بالأقصر، الذي أقيم أمس. في مدينة الكنوز والسحر والجمال في الأقصر، والذي شهده العالم أجمع بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي وحرمه. وعدد من الشخصيات العامة والفنية.

نبذة ع هند عاكف

هند عاكف.. من مواليد 18 مارس 1970، اسمها بالكامل هند عبدالمنعم عاكف، وهي ابنة شقيق النجمة الاستعراضية الراحلة نعيمة عاكف. حصلت على دبلوم تجارة عام 1987، وكانت بدايتها في السيرك كلاعبة كاوتشوك، قبل أن تتجه للعمل بالمسرح، ومن ثم انتقلت هند عاكف للعمل بالتلفزيون والسينما، من أبرز أعمالها (الزلزال، على باب الوزير، أنا قلبي دليلي).

كما حصلت على دبلومة الدراسات العليا في العلوم السياسية عام 2016. عملت هند عاكف في العديد من الأعمال ومن المسرحيات التي شاركت بها “العالمة باشا” “الباراشوت” “الدبابير” “العسكري الأخضر” “جنون البشر” “الواد الجن” ومن مسلسلاتها: “كلام رجالة” “السبنسة” “أوتار التغريبة”، وأيضًا من بين مسلسلاتها “قلبي دليلي” “قلب الدنيا” “على باب الوزير”، “ألف ليلة وليلة”.

 

 

المقال السابق

مجلس النواب يستدعي وزير التعليم بسبب مناهج الصف الرابع الابتدائي

المقال التالي

الإعلامية الكبيرة بسمة وهبة تجرى عملية قسطرة بالقلب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *