• 28 مارس، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

رسميا.. التعليم تعلن بدء مقابلات المرشحين لامتحانات الدبلومات الفنية

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه غدا الأحد الموافق 28 نوفمبر 2021، سيتم إغلاق باب الترشح للمشاركة في أعمال امتحانات الدبلومات الفنية 2022. بنوعياتها “التجاري – الفندقي – الصناعي – الزراعي”، لممارسة مهام رئيس و وكيل لجنة إدارة ولجنة نظام ومراقبة في امتحانات الدبلومات الفنية.

الإدارة المركزية للتعليم الفني

وأكدت الوزارة، أنه سيتم إجراء مقابلات للمتقدمين لمهام رئيس ووكيل لجنة إدارة ولجنة نظام ومراقبة في امتحانات الدبلومات الفنية 2022. بالمديريات التعليمية ابتداء من يوم الثلاثاء الموافق 30 نوفمبر 2021 ، على أن يتم موافاة الوزارة بنتيجة المقابلات.  وارسال مستندات المرشحين الذين تم اختيارهم إلى الإدارة المركزية للتعليم الفني في موعد غايته الأحد 5 ديسمبر 2021.  حتى يتم تحديد موعد المقابلة الشخصية لهم بعد ذلك في الادرة المركزية للتعليم الفني فور تسلم الاستمارات من المديرية.

ونوهت، على أنه سوف يتم عقد اختبار للمرشحين لمهام رئيس و وكيل لجنة ادارة و لجنة نظام ومراقبة الامتحانات على الحاسب الآلي. للمرشحين يتعلق بمهام وآليات وفنية الوظيفة المرشح لها (رئيس او وكيل لجنة).

وحددت وزارة التربية والتعليم ، أنه سيتم اختيار وترشيح 8 لكل لجنة إدارة (4 على منصب الرئيس و4 على منصب الوكيل). وعدد 8 لكل لجنة نظام ومراقبة (4 لمنصب الرئيس و 4 لمنصب الوكيل).

 

المقال السابق

التأمين الاجتماعي: الانتهاء من إنشاء المنظومة الآلية الجديدة في 1 يوليو 2023

المقال التالي

الحكومة: لا صحة لوقف صرف حوافز ومكافآت المعلمين في نظام التعليم الجديد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *