• 26 يناير، 2022

رئيس التحرير

ناجي وليم

أبرز إطلالات نجمات الفن بفساتين ضيقة في مهرجان القاهرة السينمائي

منذ أيام افتتح مهرجان القاهرة السينمائي، وكان عرس فني عالمي تألقت فيه نجوم ونجمات الوطن العربي بإطلالات جذابة. ابهرت متابعي النجمات على مواقع التواصل الاجتماعي بعد زهورهن على السجادة الحمراء. وهناك بعض الإطلالات التي جاءت بقصة فساتين ضيقة، نستعرضها لكم على النحو التالي:

سنتيا خليفة بفستان طويل ضيق

سنتيا خليفة لفتت الأنظار بفستان طويل ضيق باللون الأحمر ويتميز بأنه بقصة الكب، في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي واعتمدت مكياجا قويا. إذ وضعت أحمر الشفاه باللون الأحمر، اختارت أن تترك خصلات شعرها منسدل على الجانبين.

سنتيا خليفة
سنتيا خليفة

الفنانة بشرى باللون الأسود اللامع

الفنانة بشرى تألقت في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43، إذ ارتدت فستانا طويلا باللون الأسود اللامع ويتميز بأنه كت. ومزينا ببعض التطريزات، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت أن تترك خصلات شعرها منسدل على الجانبين، وارتدت مجوهرات مكونة من أقراط طويلة، وأسورة، وخاتم في منتهى الشياكة.

بشرى
بشرى

نرمين الفقي

كما تألقت الفنانة نرمين الفقي، إذ ارتدت فستانا طويلا ضيق باللون الفيروزي، ويتميز بأنه كت، ومزينا ببعض التطريزات. واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت أن تترك خصلات شعرها منسدل على الجانبين، وارتدت مجوهرات مكونة من سلسلة، وأسورة، وحلق.

نرمين الفقي
نرمين الفقي

جورجينا طواف بفستان كت باللون البني

بينما ظهرت الفنانة جورجينا طواف في المهرجان بفستان كت باللون البني من قماش المخمل ومكشوف عند منطقة الظهر. واعتمدت مكياجا قويا، واختارت تصفيفة الشعر ذيل الحصان.

جورجينا
جورجينا

المقال السابق

“ياراجل منك لله” .. محمد العدل يهاجم هاني شاكر بعد شطب عمر كمال

المقال التالي

تكدس مروري بسب انفجار مسورة مياه بهضبة الأهرام

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *