• 28 مارس، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

بعد غلق 3 كباري .. اعرف الطرق البديلة بالقاهرة الجيزة

يبحث الأشخاص عن الطرق البديلة بعد إغلاق كوبري الجيزة وثلاث محاور، بالإضافة إلى غلق شارع الهرم الرئيسي الجمعة الماضية. بسبب أعمال محطة مترو أنفاق المطبعة الجديدة، ضمن الخط الرابع للمشروع الجاري تنفيذه بشارع الأهرام. فضلا عن أعمال تطوير الطرق وصيانة الكباري.

على الشخص الراغب في الذهاب إلى بعض الأماكن التي تتطلب المرور بـ كوبري الساحل. وكوبري محور عين الصيرة، ومحور الفريق كمال عامر، وشارع الهرم وكوبري الجيزة، أن يسلك هذه الطرق كما يلي:

 

شارع الأهرام

مسار التحويلة المرورية عن غلق شارع الهرم في المنطقة المحصورة بين تقاطع الشارع مع شارع المحولات. وحتى شارع أبوالفرج المواجهة لسنترال الأهرام في الاتجاه القادم من المنطقة الأثرية نحو ميدان الجيزة.

 

كوبري الجيزة

يُجرى غدا الجمعة، إغلاقا جزئيا لكوبرى الجيزة المعدنى، بالمنزل المؤدى الى لشارع مراد لمدة 3 أيام، ضمن أعمال تطوير لطبقة الأسفلت “الأيبوكسى” لمنع انزلاق السيارات أثناء هطول الأمطار، على أن تكون الأعمال على مدار 24 ساعة، وسيتم الغلق الجزئى بالتناوب خلال فترة الأعمال دون تعطيل الحركة المرورية.

كوبري الساحل

تُجري الإدارة العامة لمرور الجيزة غلقا جزئيا لمطالع كوبري الساحل في الاتجاه القادم من ميدان الكيت كات والقادم من مناطق الوراق اتجاه محافظة القاهرة -كمرحلة أولى- لمدة 3 أيام، لاستكمال أعمال صيانة الفواصل والأسوار المعدنية والطبقة الأسفلتية.

ويتم غلق مطالع الكوبري “بالتبادل” لمدة 3 أيام ابتداء من الساعة 12 صباح يوم الجمعة وحتى الساعة 5 صباحا يوم الأحد على أن تكون الأعمال على مدار 24 ساعة دون تعطيل الحركة المرورية.

كوبري محور عين الصيرة

في إطار أعمال ربط كوبري محور عين الصيرة بالطريق الدائري، وتوسعة وتطوير الطريق الدائري بمنطقة البساتين بالقاهرة.. تستلزم الأعمال إجراء التحويلات المرورية التالية:

-القادم من مناطق أعلى الأوتوستراد ومتجه إلى الجيزة وأعلى النيل

تحويل الطريق الرئيسي إلى الطريق الداعم بطول 500 متر، والعودة مرة أخرى إلى الطريق الرئيسي.. على أن تكون فترة الأعمال 30 يوماً اعتبارا من الساعة 7 مساء يوم الثلاثاء الموافق 30/11/2021 وعلى مدار اليوم بالكامل.

طريق السويس الصحراوي بالقاهرة

من المُقرر غلق طريق السويس الصحراوي بالقاهرة، اعتبارا من الساعة 7 صباح الجمعة الموافق 3/12/2021 وعلى مدار اليوم وعلى مدار ثلاثة أشهر قابلة، استكمالا لأعمال توسعته، مع إجراء بعض التحويلات المرورية وهي:

-غلق طريق السويس الصحراوي “الرئيسي والخدمة” أمام حركة المرور في القادم من القاهرة اتجاه السويس وتحويل كافة أنواع المركبات إلى الطريق الدائري الإقليمي في الاتجاهين.

-غلق طريق السويس الصحراوي “الرئيسي” أمام حركة المرور في القادم من السويس اتجاه القاهرة من وصلة نفق الشهيد أحمد حمدي وحتى الطريق الدائري الإقليمي وتحويل كافة أنواع المركبات إلى طريق جنيفه مع استمرار النقل في طريق الخدمة.

المقال السابق

10 أطعمة ممتازة لمرضى السكري خلال فصل الشتاء

المقال التالي

تغريم مواطن بسبب «كلب».. أول حكم قضائي من نوعه في مصر !!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *