• 24 أبريل، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

بعد موجة عاتية من الانتقادات.. سارة سلامة تكشف حقيقة إجرائها عمليات تجميل (فيديو)

بعد نشرها صور على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي أثارت بها الجدل بين متابعيها وجمهورها. لصدمتهم من المظهر التي خرجت به الفنانة سارة سلامة عليهم منذ يومين بصور قيل عنها أنها أجرت عمليات تجميل غيرت من ملامحها التي كان جمهورها معتاد عليها.

سارة سلامة
سارة سلامة

هجوم حاد على سارة سلامة

وصدم جمهور سارة سلامة غلى مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الصور التي نشرتها. وأظهرت اختلافا جذريا في ملامحها واعتقد البعض انها قامت بعمليات تجميل ليعلق لها أحد متابعيها. قائلا:” حرام عليكي اللي عملتيه في نفسك ده”.

سارة سلامة
سارة سلامة

وتصدرت الفنانة سارة سلامة محركات بحث «جوجل» بعد نشرها هذه الصور التي صدمت جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي. ليبحث الكثير عن الشكل الجديد لسارة سلامة.

حقيقة عمليات تجميل سارة سلامة

كشفت الفنانة سارة سلامة، حقيقة إجرائها عمليات تجميل في وجهها. بعد أن تعرضت لموجه من الهجوم والانتقادات الكبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

سارة سلامة
سارة سلامة

وقال سارة سلامة في حوارها لبرنامج «يحث في مصر» على فضائية «أم بي سي مصر» مساء اليوم الجمعة، إنها لم تُجري أي عمليات تجميل، ولم تفهم سبب الانتقادات التي طالت صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت سارة سلامة، أنها تتلقى تعليقات سلبية تتعلق بملامحها، مشيرة إلى أنها لا تتعمد إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن كثرة التعليقات السلبية تُؤذي مشاعر أسرتها إلى جانب أن وصف الفتاة بأنها لم تعد جميلة، وصف قاسي لأي شخص.

 

 

المقال السابق

تسيير أول رحلة قطار حاويات من ميناء السخنة إلى بورسعيد

المقال التالي

نجيب ميقاتي يقبل استقالة جورج قرداحى

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *