• 20 أبريل، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

في حالة عدم قبولك.. كيفية التظلم لغير المقبولين في “سكن لكل المصريين”

أعلن صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، فتح باب تقديم طلبات التظلمات للعملاء “غير المنطبق عليهم الشروط وفقا للفرز المبدئي”. المتقدمين لحجز وحدات سكنية بمشروعات جاهزة للتسليم لمنخفضي الدخل بإعلان المبادرة الرئاسية “سكن لكل المصريين 2”.

وبدأ تقديم التظلمات في سكن لكل المصريين منذ أمس الأحد 5 ديسمبر الجاري. والذي يستمر لمدة أسبوعين تلبية لرغبات المتقدمين، لاستيفاء المُستندات المطلوبة وغيـر المُكتملة لتعديل موقفهم.

 

خطوات التظلم في سكن لكل المصريين

– يتيح الصندوق تقديم طلبات التظلم إلكترونيا على رابط: https://cservices.shmff.gov.eg/Complaint والخاص بالصندوق.

– يقوم العميل بفتح الحساب الخاص به الذي تم التقديم من خلاله ثم يرفق التظلم والمستندات المطلوبة إن وجدت.

– سيقوم موظفو الصندوق بدراسة طلبات التظلمات الواردة من المواطنين ومراجعة البيانات والمستندات المستكملة واتخاذ قرار بشأنها إما بقبول التظلم أو رفضه.

– فى حالة الرغبة فى أى استفسار أو تساؤل يتم الاتصال على الأرقام الهاتفية الخاصة بمركز اتصالات خدمة عملاء الصندوق على أرقام: 5999 أو 5777 أو 1188 من أى تليفون محمول، ورقم 090071117 من أى خط أرضى من الساعة 9 صباحا : 6 مساءً، طوال أيام الأسبوع عدا يومى الجمعة والسبت.

حدد صندوق الإسكان الاجتماعي بعض الفئات التي لن ينطبق عليها الشروط الخاصة بتجاوز الحدود القصوى والأدنى للدخل.  وتجاوز حدود السن عليهم وقت التقديم، والمُعلن عن فتح باب الحجز بها يوم الأحد الموافق 8 أغسطس 2021. يوم الخميس الموافق 23 سبتمبر 2021، وتم مد فترة التسـجيل على الموقع الإلكتروني للعملاء مُسددي مقدمات جدية الحجز بالبريد حتى 4 أكتوبر 2021.  وذلك ضمن مبادرة البنك المركزي المصري الجديدة بإتاحة التمويل العقاري بسعر عائد 3 % لمدة تصل إلى 30 عاما.

 

المقال السابق

التموين: ضخ 9 آلاف طن أرز وزيت وسكر يوميا بالمنافذ و36 مليار جنيه سنويا للدعم

المقال التالي

موعد حوار محمد صلاح مع عمرو اديب يتصدر جوجل.. والجمهور يترقب تصريحاته عن “شرب الكحول”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *