• 29 مارس، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

مصر تخطف قمة ” اللعب النظيف “من الجزائر في كأس العرب

تصدر منتخب مصر مجموعته الرابعة بعد التعادل مع منتخب الجزائر 1 / 1 ، برصيد 7 نقاط لكل فريق ، ولكنه تصدر مجموعته بفارق الإنذارات بعد التساوي في الأهداف و النقاط ، حيث حصل منتخب مصر على 6 إنذارات بينما حصل منتخب الجزائر على طردين و 6 إنذارات ، ليتصدر منتخب مصر قمة  المجموعة ليواجه منتخب الأردن يوم السبت ، بينما يواجه منتخب الجزائر فريق المغرب ، في كأس العرب

تقدم محمد توجاي للجزائر فى الدقيقة 19 وتعادل عمرو السولية لمنتخب مصر فى الدقيقة 60 من ضربة جزاء.

بدأ  منتخب مصر بتشكيل مكون من : محمد الشناوى -أحمد حجازى -محمود الونش – أكرم توفيق -أحمد فتوح – أيمن أشرف – عمرو السولية -حمدي فتحي -حسين فيصل – محمد شريف -مروان حمدي.

وجاءت قائمة بدلاء المنتخب كالتالي : محمد صبحي ١٦ ،محمود جاد ٢٣  ،أحمد ياسين ٢ ، عمر كمال ٣ ،مروان داوود ٦ ، أحمد رفعت ٧ ،مصطفي فتحي ٨ ، مهند لاشين ١٧ ، محمد عبد المنعم ١٨ ، أسامة فيصل ١٩ ،أحمد سيد زيزو ٢١ ، محمد مجدي أفشة ٢٢.

وبناء على البطاقات الصفراء والحمراء، فإن المنتخب المصري تفوق على نظيره الجزائري في صدارة ترتيب المجموعة بفضل اللعب النظيف، بعد التعادل بسبع نقاط لكل فريق، إلى جانب التساوي في فارق الأهداف والأهداف المسجلة.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع نظيره الأردني يوم السبت القادم في دور الثمانية من البطولة ، بينما سيلتقي منتخبا الجزائر والمغرب في ديربي مغاربي.

المقال السابق

فيديو.. طريقة عمل الكيك الاسفنجي الصيامي بدون بيض

المقال التالي

وزير الري : هذا شرطنا الوحيد لحل قضية سد النهضة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *