• 23 أبريل، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

ياسمين عبدالعزيز في أول ظهور لها بعد تعافيها: خسيت 15 كيلو وكان تحت عنيا أسود

بعد غيابها عن الساحة الفنية نتيجة لتعرضها لوعكة صحية شديدة أدخلتها المستشفى ومنها إلى العناية المركزة. بعد أن خضعت لعملية جراحية دقيقة، طلت علينا الفنانة ياسمين عبدالعزيز ضيفة عزيزة. مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج «معكم منى الشاذلي» الذي يذاع على قناة «cbc». وذلك في أول ظهور إعلامي لها بعد تجاوز أزمتها الصحية مؤخرا.

يا سمين عبدالعزيز وأحمد العوضي ومنى الشاذلي

حلقة ياسمين عبدالعزيز مع منى الشاذلي 

وبمجرد الإعلان عن ظهور الفنانة ياسمين عبدالعزيز مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج «معكم منى الشاذلي». تصدرت محركات البحث بحثا عن الحلقة كاملة تحت عنوان، «حلقة ياسمين عبدالعزيز كاملة».

ياسمين عبدالعزيز

تفاصيل محنتها الصحية

خلال الحلقة، تحدثت ياسمين عبدالعزيز عن مأساتها مع محنة مرضها الأخيرة. والتي تطلبت سفرها للخارج في رحلة علاج استمرت فترة طويلة، وقالت خلال لقائها: «أنا خسيت 15 كيلو. وكان تحت عنيا أسود، أحمد كان بيقولي اوعديني أنك تكملي. لغايت ماجه يوم عرفه، أنا فعلا كنت بموت، بعد يوم عرفه، بقيت إنسان تاني، طلعت من العناية. أنا واحدة كنت بموت، وردت فيا الروح، وبعدين طلعت من العناية. ببص كدا لقيت أمعائي برة، شعور غريب جداً».

وأضافت ياسمين عبدالعزيز: «وبعد ملطلعت من الأوضة، أعدت لمدة شهر حصلت حاجة غريبة أوي ـ ولا بضحك. ولا بعيط، عندي صدمة، ومن ساعة مسلسل اللي ملوش كبير مشوفتش يوم حلو. جاليى كورونا مرتين، وبعدين الأزمات اللي مريت بيها».

ياسمين عبدالعزيز وحش الكون

وكشفت ياسمين عبدالعزيز في الجزء الأول من اللقاء تفاصيل محنتها الصحية التي مرت بها مؤخرا. وكيف ساءت حالتها نتيجة خطأ طبي بعد خضوعها لجراحة نسائية. حيث وصفت شعورها في ذلك التوقيت باقتراب محقق من الموت من شدة الألم، كما تروي ياسمين بالتفصيل. كيف تطورت حالتها حتى وصلت إلى هذه الحالة، وتكشف عن أسباب عدم مقاضاتها للطاقم الطبي الذي تسبب في مرضها حتى الآن.

رحلة علاج ياسمين عبدالعزيز

وتكشف ياسمين خلال الحلقة مأساتها مع محنة مرضها الأخيرة والتي تطلبت سفرها للخارج في رحلة علاج استمرت فترة طويلة جدًا. وتواجدت ياسمين في الاستوديو وبدت بصحة جيدة جدًا. وتحدثت لأول مرة عن أسباب الوعكة الصحية وتفاصيلها ورحت الشفاء منها. موجهة الشكر لكل الفريق الطبي الذي ساهم في عودتها لكامل صحتها.

ياسمين عبدالعزيز وزوجها أحمد العوضي

يذكر أن الفنان أحمد العوضي، صرح أنه سوف يتخذ الإجراءات القانونية ضد الطبيب المعالج المهمل. الذي تسبب لها في تلك الأزمة الصحية التي كادت أن تودي بحياتها. وكذلك الطبيب مفشي الأسرار، الذي كشف عن تفاصيل مرضها، قائلًا: «هتحرك قانونًا وأنا أثق في عدالة القضاء المصري. عندما عرضت الحالة الصحية لياسمين عبدالعزيز بعد إصابتها بالمضاعفات على الدكتور هشام الكيلاني. وقال لي لازم نلحقها دي 3 ساعات وممكن تموت، وألاقي الطبيب المعالج بيقول لي حالة واردة بنسبة 15%».

المقال السابق

استطلاع 70% من الألمان يعتزمون تقييد الاختلاط أثناء عيد الميلاد

المقال التالي

تفسير حلم الحمل للعزباء.. دليل على خير وبشرى

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *