• 20 أبريل، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

النيابة توجه 8 اتهامات لـ كريم الهواري مرتكب حادث الشيخ زايد

وجهت النيابة العامة لـ  كريم الهوارى المتهم بارتكاب حادث الشيخ زايد والذي أسفر عن مصرع 4 طلاب يوم الجمعة الماضي 8 اتهامات وهي :

1- إحراز مخدر بقصد التعاطي.
2- التسبب خطأ في وفاة 4 أشخاص.
3- الإهمال والرعونة. 
5- عدم الاحتراز بحياة المواطنين. 
6- عدم مراعاة القوانين واللوائح والأنظمة. 
7- تجاوز السرعة المقررة قانونًا. 
8- قيادة سيارة تحت تأثير مادة مخدرة وأخرى مسكرة.

 

حبس كريم الهواري

وكان النائب العام المستشار حمادة الصاوي أمر بحبس المتهم كريم الهوارى 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بإحراز مخدرات بقصد التعاطي وتسببه خطأ في مصرع 4 طلاب نتيجة الإهمال والرعونة.

وكان تقرير المعمل الكيماوي بمصلحة الطب الشرعي أثبت أن فحص العينات المأخوذة من المتهم أسفر عن احتوائها على جوهرٍ مُخدِّر، ومادة الكحول الإيثيلي، وقد واجهت النيابة العامة المتهم خلال استجوابه بنتيجة التقرير، وجارٍ استكمال التحقيقات.

 

وكانت كاميرات المراقبة كشفت مشهدًا مروعًا لـ حادث الشيخ زايد الذي أسفر عن مصرع 4 طلاب، وتباشر النيابة العامة التحقيقات في الواقعة وتحفظ فريق التحقيق على مقطع الفيديو لفحصه وإعداد تقرير بشأنه.

 

وكشفت اللقطات عن اصطدام سيارة تسير بسرعة جنونية بأخرى من الخلف في مشهد مروع ومصرع 4 طلاب وتبين أن قائد السيارة المتسبب في الحادث نجل رجل أعمال ومالك أسواق شهيرة
واستمع فريق التحقيق إلى أقوال بعض شهود العيان ومعاينة مسرح الحادث والتحفظ على السيارتين إحداهما تخص المجنى عليهم وأخرى خاصة بالمتهم.

 

حادث الشيخ زايد 

 

وتحفظ فريق التحقيق على بعض مقاطع الفيديو التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى فحص كاميرات المراقبة في محيط الحادث لبيان أسباب وقوعه.
وعلى مدار 24 ساعة قادت خيوط البحث عن ضلوع نجل مالك أسواق شهيرة “كريم. أ” في ارتكاب الواقعة فيما يجري التحقيق معه خلال الساعات المقبلة لسؤاله حول تفاصيل وقوع الحادث.

أسماء ضحايا الشيخ زايد 

 

وتبين أن أسماء الضحايا هم كل من “سعيد حسن”، “عمر حمدي”، “عبد الله درويش”، “يوسف سباعي” جميعهم طلاب في المرحلة الثانوية .

 

 

والدة ضحية الشيخ زايد 

من جانبهم، طالب أسر الطلاب الـ 4  “المجني عليهم” بالقصاص العادل من مرتكب الواقعة ..

وقالت والدة يوسف سباعي، أحد ضحايا حادث الشيخ زايد، إن نجلها أرسل لها صورا له قبيل وقوع الحادث بصحبة أصدقائه

واضافت: استيقظت على صوت مكالمة من والدة أحد أصدقاء ابني بتقولي فيه حادثة كبيرة حصلت للأولاد وماتوا ويوسف لسه عايش ، ما كنتش عاوزة تقول لنا ابني كمان مات.

المقال السابق

السيسي يوجه بتعزيز مشروعات هيئة قناة السويس في إطار استراتيجيتها الخاصة بتطوير القناة ومجراها الملاحي

المقال التالي

تحذير جديد من الأرصاد .. ننشر حالة الطقس ودرجات الحرارة غدا الثلاثاء 14-12-2021 في مصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *