• 24 أبريل، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

حالة الطقس.. «الأرصاد الجوية» تنصح بارتداء الملابس الشتوية خلال الأيام المقبلة

أكدت إيمان شاكر، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم بداية انخفاض درجات الحرارة وستكون متتالية على مدار هذا الأسبوع. وبالتالي الشعور بالبرودة في ساعات الليل والصباح الباكر.

حالة الطقس اليوم

وأضافت إيمان شاكر، في اتصال هاتفي لبرنامج “هذا الصباح” على فضائية “اكسترا نيوز” الاخبارية صباح اليوم الأربعاء. أن المناطق شديدة البرودة ستكون شمال وجنوب الصعيد ومناطق وسط سيناء التي ستنخفض فيها درجات الحرارة بشكل كبير. مشيرة أن السبب في انخفاض درجات الحرارة هذا الأسبوع هو منخفض جوي متمركز على البحر المتوسط. يجلب كتل هوائية قادمة من جنوب أوروبا تعمل على انخفاضات كبيرة في درجات الحرارة .

ونصحت هيئة الأرصاد الجوية بارتداء الملابس الشتوية في الليل والنهار تجنبا للإصابة بنزلات البرد، بينما تكون الشبورة المائية خفيفة في الصباح الباكر.

وتابعت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية،أن فرص سقوط الأمطار مازالت مستمرة على السواحل الشمالية للبلاد وشمال الوجه البحري. وهي أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة بينما على الوجه البحري ستكون الامطار خفيفة، حيث تستمر هذه الأمطار من اليوم وحتى الأسبوع المقبل. على فترات متقطعة من اليوم. مضيفة هناك نشاط للرياح على بعض المناطق الشمالية خاصة السواحل الشمالية للبلاد وارتفاع الأمواج يصل الى 2.5 متر.

المقال السابق

منظمة الصحة العالمية: أوميكرون ينتشر بوتيرة غير مسبوقة

المقال التالي

براءة الإعلامي عمرو أديب من سب وقذف محمد رمضان

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *