• 28 مارس، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

فاركو يفوز على ايسترن كومباني 3-0 في الدوري

فاركو يفوز على ايسترن كومباني .. فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو على منافسه إيسترن كومباني بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

فاركو يفوز على ايسترن كومباني

والتقى فاركو أمام ايسترن كومباني على أرضية استاد بتروسبورت في إطار مواجهات الجولة الثامنة من المسابقة المحلية.

وسجل أحمد شريف هدف فاركو الأول بالدقيقة 58، بينما أضاف علي بهيج الهدف الثاني في الدقيقة 77. وأحرز إسلام جمال الهدف الثالث في الدقيقة 91 من عمر اللقاء.

وبهذه النتيجة وصل فريق فاركو للمركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز ولديه 12 نقطة. بينما تجمد رصيد إيسترن كومباني عند نقطة وحيدة في المركز الثامن عشر والأخير.

بدأ نادي فاركو بقيادة مجدي عبد العاطى المدير بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى : محمد صبحي

خط الدفاع : رامي صبري – أحمد عبد العزيز “مودى” ـ أحمد عوض .

الوسط :  جابر كامل ـ سوكارى ـ محمود حمادة ـ علاء سلامة.

خط الهجوم :  وليد على ـ هشام فتح الله ـ أحمد شريف.

جاءت أحداث الشوط الأول من مباراة فاركو و ايسترن هادئة ،معظم فترات المباراة وكان فاركو الأكثر استحواذ على الكرة. دون خطورة حقيقة على المرمي بإستثناء تسديدة في الدقيقة 38 لمحمود حماده تخرج بجوار القائم الأيمن لإيسترن .

وفي الدقيقة 45+2 احتسب حكم اللقاء محمود ناصف ضربة جزاء لفاركو قبل أن يتم إلغائها بعد العودة لتقنية الفيديو var. لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي. في الشوط الثاني يبدأ اللقاء هادئاً بين الفريقين ، وفي الدقيقة 58 يعلن فاركو عن أول أهدافه بعد عرضية يقابلها البديل أحمد شريف برأسية يحتسبها الحكم المساعد تسلل قبل أن يتدخل الـvar  ويحسبها هدف.

وفي الدقيقة 76 عرضية من الناحية اليمنى لفاركو يحرزها على بهيج بقدمه قوية في المرمى. يضغط إيسترن على أمل تعديل النتيجة في الوقت الذى يلجأ فيه فاركو للهجمات المرتدة و يينجح إسلام جمال في إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 90 بعد استلام الكرة وسط مدافعي ايسترن ويسددها على يسار الحارس ، لينتهي اللقاء بفوز كبير لفاركو بثلاثية.

المقال السابق

الكشف عن اسباب طلاق شيرين وحلاقة شعرها في أول ظهور لها ومزيدا من الأسرار

المقال التالي

الرئيس السيسي يبعث برقيات تهنئة إلى ملوك ورؤساء العالم للاحتفال بعيد الميلاد المجيد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *