• 25 أبريل، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

شبانة : بيراميدز يعرض 1,5 مليون دولار على فرجاني ساسي .. والحضري يدعم الشناوي

أكد الإعلامي محمد شبانة على دخول نادي بيراميدز في باب المفاوضات مع التونسي فرجاني ساسي لاعب فريق الدحيل القطري، بعدما نما إلى علمهم رغبة اللاعب في الرحيل عن الدحيل.

بيراميدز يفاوض فرجاني ساسي

وأضاف شبانة في تصريحات تلفزيونية، أن بيراميدز عرض على فرجاني ساسي الحصول على مليون ونصف المليون دولار سنويًا وحال موافقته سيقومون بالتفاوض بشكل مباشر مع الدحيل القطري لشراء عقد اللاعب بصورة رسمية.

وجاء استبعاد فرجاني ساسي من قائمة منتخب بلاده في أمم إفريقيا 2022 ، ليفتح الباب له للرحيل عن صفوف الدحيل، ورغبته في خوض تجربة جديدة بعدما خفت نجمه بصورة كبيرة.

الحضري يدعم محمد الشناوي

وفي سياق آخر، كشف شبانة أن عصام الحضري مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني أجرى اتصالًا بالحارس محمد الشناوي حارس الأهلي والمنتخب لمؤازرته في ظل الهجوم الذي يتعرض له الحارس بعد تراجع مستواه في مباراتي الرجاء المغربي بالسوبر وفيوتشر بالدوري.

وتابع شبانة أن الحضري قال للشناوي أنه يثق تمامًا في إمكانياته وقدرته على استعادة مستواه المميز، موضحًا للحارس أن مكانه كحارس أول للمنتخب لم يتغير بعد هبوط مستواه في الفترة الأخيرة.

وجاءت مكالمة الحضري بعد تراجع مستوى الشناوي، حيث لم ينجح في التصدي لأي ركلة ترجيح في السوبر أمام الرجاء، كما أنه ارتكب عددا من الأخطاء في مباراة فيوتشر، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

المقال السابق

مطار الغردقة و مرسى علم يستقبلان 22 ألف سائح على مدار اليوم

المقال التالي

“لأول مرة” .. مومياء الفرعون المصري أمنحتب الأول تكشف أسرارها بعد 3500 عام!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *