• 28 مارس، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

فوق السحاب.. أغرب مكان عزل لـ«مصابة» بكورونا

فوق السحاب.. أغرب مكان عزل

فوق السحاب…. يبدو أن رحلة ماريسا فوتيو، على متن طائرة في مطار شيكاغو بولاية إلينوي الأمريكية، متجهة إلى ريكيافيك في آيسلندا. في طريقها إلى وجهتها النهائية سويسرا، حيث يعيش والداها وأخيها، لم تكن كما تمنتها.

ووفقا لما ذكرته “CNN” فقد صعدت ماريسا إلى الطائرة، بعدما أجرت اختباري “بي سي آر”. الخاص بكشف فيروس كورونا، و 5 اختبارات سريعة، وجاءت النتائج كلها سلبية.

بعد ساعة ونصف الساعة من إقلاع الطائرة، بدأت ماريسا تشعر في التهاب في الحلق. وقالت إنها أجرت اختبار فيروس كورونا على متن الطائرة، علّ ذلك الأمر يبث الطمأنينة في قلبها، ويبدد شبح الإصابة بالوباء.

وجاءت النتيجة الصاعقة وهي إيجابية الإصابة بكورونا، ودب الذعر في ماريسا.

وأصيبت السيدة، التي تعمل مدرسة، بالفيروس رغم أنها تلقت جرعتين من اللقاح، وفوقهما الجرعة التعزيزية.

ماريسا قالت: كنت في حالة هيستيرية وأبكي. كنت قلقة على عائلتي التي تناولت معها العشاء قبل الرحلة. وقالت المضيفة إنها ستفعل ما بوسعها لإعادة ترتيب المقاعد، بما يسمح بعزل المعلمة عن بقية ركاب الطائرة. لكن الطائرة كلها ممتلئة عن آخرها.

وبعدما أخبرتها المضيفة بأنها لم تستطع إيجاد مقاعد كافية، لم يكن أمام السيدة سوى أن تعزل نفسها في الحمام. لأنها لم ترغب بأن تكون قريبة من الركاب الآخرين.

وجرى وضع ملاحظة على باب الحمام بأنه “خارج الخدمة”، وظلت فيه ماريسا هناك لمدة 3 ساعات في الرحلة.

وخلال وجودها في الحمام، صورت ماريسا فيديو حقق أكثر من 4 ملايين مشاهدة على تطبيق “تيك توك” سجلت فيه المشاعر التي خالطتها في التجربة.

المقال السابق

رسميًا .. انضمام 3 لاعبين جدد لقائمة المنتخب في كأس الأمم الأفريقية

المقال التالي

تعرف على مواعيد غلق المطاعم والكافيهات في ليلة رأس السنة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *