• 25 أبريل، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

مواعيد مباريات منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا

تستعد جماهير كرة القدم في مصر لمتابعة المنتخب الأول في بطولة كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون. والتي تقام في الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير.

حظوظ منتخب مصر

منتخب مصر يعد من المرشحين للفوز بالبطولة ومن المنتخبات أصحاب الفرص المرتفعة للوصول إلى الأدوار النهائية. في ظل تواجد مجموعة قوية من اللاعبين على رأسهم محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي.

مجموعة منتخب مصر

منتخب مصر في المجموعة الرابعة رفقة منتخبات “نيجيريا والسودان وغينيا بيساو”.

مواعيد مباريات مصر

وتنطلق مواجهات مصر أمام نيجيريا يوم 11 يناير، الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

مصر وغينيا بيساو 15 يناير، الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة و10:00 مساءً.

وتختتم مصر مبارياتها في المجموعة أمام السودان يوم 19 يناير، وتنطلق في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة و10:00 مساءً بتوقيت السعودية.

قائمة منتخب مصر في أمم إفريقيا 2021

حراسة المرمى (4 لاعبين): محمد الشناوي ومحمد أبو جبل ومحمد صبحي ومحمود جاد. خط الدفاع (9 لاعبين): أكرم توفيق وعمر كمال وأحمد حجازي ومحمود حمدي الونش وأيمن أشرف وأحمد فتوح ومحمد عبد المنعم ومحمود علاء ومحمد حمدي.

الوسط (7 لاعبين): عمرو السولية وحمدي فتحي وإمام عاشور وعبد الله السعيد ومحمد النني وأحمد سيد “زيزو” ومهند لاشين.خط الهجوم (8 لاعبين): عمر مرموش ومحمد شريف ومصطفى محمد ومحمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه ورمضان صبحي ومروان حمدي وإبراهيم عادل.

ويهيمن المنتخب المصري على الكثير من الأرقام القياسية في بطولة كأس الأمم الأفريقية. فهو المنتخب الأكثر حصولا على اللقب بسبع مرات، في أعوام 1957 و1959 و1986 و1998 و2006 و2008 و2010. والأكثر مشاركة في النهائيات بـ 24 مرة، والأكثر وصولا إلى المباراة النهائية بتسع مرات.

 

المقال السابق

رد أثار الجدل علي سؤال شاب عن “العادة السرية”.. ومبروك عطية: تجوز في هذه الحالة

المقال التالي

بيان هام من التعليم بشأن جدولة مناهج رابعة ابتدائي .. ترحيل للترم الثاني

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *