• 25 أبريل، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

تصريحات هامة من خالد الدرندلي عن النادى الأهلى و اتحاد الكرة

قال خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد كرة القدم ، إن النادي الأهلي  بيتي، وأقف على مسافة واحدة بين جميع الأندية من أجل رفعة مستوى الكرة المصرية.

وأضاف الدرندلي أن حب الأهلي في كيانه، وجزء كبير من حب الناس لي جاء عن طريق النادي الأهلي، وخلافي في الأهلي كان من أجل مصلحة الأهلي من وجهة نظري، ودوري كأمين صندوق وأوجُه الصرف وأولويته، والهدف الأساسي هو أن يكون الأهلي في أفضل مكان في العالم.

وأضاف :  أنا منصبي الآن يحتم عليَّ أنْ أكون محايدا مع الجميع، ومستحيل أن أكون ضد أي ناد على حساب الآخر، فما بالك بأن أكون أمام الأهلي، استحالة قطعًا، النادي الأهلي منزلي، ولا يصح أن أقف أمام مصلحة الأهلي.

وفازت القائمة الأولى برئاسة جمال علام بانتخابات مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم التي أجريت أمس خلال الاجتماع العادي للجمعية العمومية للاتحاد ، حيث حصلت القائمة على الأغلبية المطلقة في عملية التصويت الأولى بمجموع أصوات بلغ 109 أصوات من 116 صوتا شاركوا في العملية الانتخابية ، فيما حصلت القائمة الثانية برئاسة محمد ابراهيم على 6 أصوات بينما استبعد صوت واحد لبطلانه.

وتضم القائمة الفائزة كل من: جمال علام  رئيسا وخالد الدرندلي  نائبا للرئيس و الأعضاء محمد حلمي مشهور  ، ومحمد أبو الوفا  ، وحازم إمام ، ومحمد بركات وإيهاب الكومي وعامر حسين ودينا الرفاعي .

وكانت الجمعية العمومية للاتحاد المصري لكرة القدم قد عقدت اجتماعها العادي في الحادية عشر والنصف ظهرًا برئاسة أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد وحضور كيني جون ماري مندوبًا عن الاتحاد الدولي FIFA والمستشار محمد عبده صالح رئيس لجنة الانضباط بالاتحاد.

وتم خلال الاجتماع الموافقة على محضر اجتماع الجمعية السابق وتقرير النشاط والميزانيات والقوائم المالية ، قبل أن تبدأ العملية الانتخابية.

المقال السابق

مفاوضات جادة.. جونيور أجايى يقترب من التوقيع لنادي بيراميدز

المقال التالي

اعترفوا خلال التحقيق .. حبس المتهمين بفبركة صور «بسنت خالد» في الغربية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *