• 23 أبريل، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

شبيبة القبائل يلحق الخسارة الثانية بشباب بلوزداد في الدوري الجزائري

ألحق شبيبة القبائل الخسارة الثانية بمضيفه شباب بلوزداد المتصدر وحامل اللقب، عندما تغلب عليه /1صفر، اليوم الجمعة. في افتتاح المرحلة 12 من مسابقة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم التي شهدت سقوطا مفاجئا للوصيف نادي بارادو أمام ضيفه أمل الأربعاء 2/1.

وكان شباب بلوزداد محافظا على سجله خاليا من الهزائم منذ سقوطه أمام جاره مولودية الجزائر 2/1 ضمن المرحلة الأولى في نوفمبر الماضي. ليتجمد رصيده عند 24 نقطة، فيما رفع شبيبة القبائل رصيده إلى 17 نقطة ليصعد إلى المركز الثامن.

سجل ماسينسا نزلة، الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 55.

وارتقى شباب قسنطينة إلى المركز الثاني، مستفيدا من فوزه على ضيفه شبيبة الساورة /1صفر. وخسارة الوصيف السابق نادي بارادو أمام مضيفه أمل الأربعاء 2/1.

ورفع شباب قسنطينة رصيده إلى 23 نقطة مبتعدا بنقطة واحدة خلف شباب بلوزداد. فيما تجمد رصيد شبيبة الساورة عند 20 نقطة في المركز الرابع.

أحرز حمزة بلحول، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 68.

وقلب أمل الأربعاء تخلفه بهدف إلى فوز 1/2 على ضيفه نادي أمل بارادو وهو ما مكنه من تسجيل قفزة مهمة في جدول ترتيب الدوري. باحتلاله المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة، فيما توقف رصيد بارادو عند 21 نقطة في المركز الثالث.

والهزيمة هي الثانية لبارادو هذا الموسم بعد الأولى أمام شباب بلوزداد 3/1، في المرحلة الثالثة في السابع من نوفمبر الماضي.

وأهدر مولودية الجزائر فرصة الاقتراب أكثر من الصدارة بعد سقوطه في فخ التعادل 1/1 أمام ضيفه اتحاد بسكرة. ليصبح في رصيده 20 نقطة متقاسما المركز الرابع مع شبيبة الساورة. مقابل 18 نقطة لمنافسه الذي يحتل المركز السابع.

تقدم نوفل غسيري، للفريق الزائر في الدقيقة 66، لكن المخضرم عبد الرحمن حشود، أدرك التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 83.

المقال السابق

السجن مدى الحياة لمعلم ألماني متهم بأكل لحوم البشر

المقال التالي

طقس الغد.. معتدل نهارا شديد البرودة ليلا والصغرى بالقاهرة 10

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *