• 20 أبريل، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

التوصل لهوية مالك تاكسي واقعة التحرش بطفلة بإحدى العقارات

كشف مصدر أمني تفاصيل جديدة في واقعة استدراج سائق تاكسي لطفلة مشردة والتحرش بها في إحدى العقارات، حيث تم التوصل إلى هوية صاحب السيارة.

تحرش سائق تاكسي بطفلة

وقال المصدر ، إن الأجهزة الأمنية توصلت إلى هوية صاحب السيارة الأجرة والتي تبين أنها باسم سيدة تدعى هبة ، وأن تراخيص السيارة استخرجت من وحدة مرور تكلا بمحافظة الجيزة .

وأشار المصدر، إلى أن الأجهزة الأمنية تكثف من تحرياتها لمعرفة السائق الذي ظهر في مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بصاحبة السيارة ، حيث إن هناك مخالفات سرعة زائدة.

وفي وقت سابق تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطع فيديو ، رصدته إحدى كاميرات المراقبة بالقاهرة ، يوثق لحظة التعدي الجنسي من شاب بطفلة، ما أثار غضب رواد تلك المواقع، مطالبين وزارة الداخلية بسرعة القبض على المتهم.

وأظهر الفيديو استدراج المتحرش بطفلة صغيرة في أحد مداخل العقارات بالطابق الأول، واصطحابها على سلم العقار، وبدأ بالتحرش بها وملامسة أجزاء من جسدها، وتبين أنه كان يرتدي بنطال أسود، ورصدته كاميرات المراقبة في أثناء عملية التحرش، خلالها ترك الفتاة، ولذلك أظهرت إحدى الكاميرات المراقبة الواقعة ووثقتها، وصورت السيارة التي استقلها المتحرش.

ورصد مقطع الفيديو اكتشاف الجيران للواقعة عن طريق كاميرات المراقبة، ولكن تمكن المتحرش من الهروب قبل الإمساك به.

 

المقال السابق

مفاجأة .. المتهم بأداء الامتحان بدلاً من مصطفى محمد امتحن 3 مواد باسم اللاعب

المقال التالي

مدبولي يتابع إجراءات إصدار الصكوك السيادية ويناقش مطالب رؤساء وممثلي المجالس التصديرية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *