• 29 مارس، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

السيسي يعود اليوم إلى أرض الوطن بعد زيارة سريعة لدولة الإمارات

يعود الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء اليوم إلى أرض الوطن ؛ بعد زيارة سريعة إلى دولة الامارات العربية المتحدة، استغرقت يومًا واحدًا. 

وشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، في جلسة مباحثات رباعية، في قصر الوطن بأبو ظبي، مع أشقائه: محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي، وحمد بن عيسى ملك مملكة البحرين، ومحمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات أمير إمارة دبي.

تطورات القضايا الإقليمية

وأوضح بسام راضي ، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أنه تم التباحث بشأن تطورات القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المتبادل، وسبل تعزيز التنسيق والتعاون بين الأشقاء لدفع آليات العمل العربي المشترك في مواجهة التحديات الراهنة التي تواجه المنطقة.

السيسي في زيارة للإمارات

والتقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم في قصر الوطن بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، حيث أقيمت له مراسم الاستقبال الرسمي، وتم عزف السلامين الوطنيين واستعراض حرس الشرف.

وأكد الجانبان ، الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومحمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي، مواصلة العمل معًا من أجل التصدي للتدخلات الإقليمية ومحاولات بث الفرقة والتقسيم بين دول المنطقة، والتعاون لمواجهة المخاطر والتحديات التي تتعرض لها المنطقة العربية، وعلى رأسها الإرهاب والدول الداعمة له.

وأكد الرئيس السيسي في هذا الإطار، ما يشكله أمن دول الخليج من امتداد للأمن القومي المصري، مشددا على عدم السماح بالمساس به والتصدي بفعالية لما تتعرض له من تهديدات، ورفض أي ممارسات تسعى إلى زعزعة استقرارها.

 

المقال السابق

صيدلانية تُنهي حياتها في الزقازيق بإلقاء بنفسها من الطابق السابع

المقال التالي

رسميًا الاتحاد الإفريقي يعلن نقل مباريات كأس الأمم الإفريقية من الملعب الأولمبي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *