• 25 أبريل، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

إصابة مفيد فوزى بكسر فى المفصل .. وابنته: الوضع لا يسمح بتدخل جراحى

كشفت الإعلامية و الكاتبة حنان مفيد فوزى ، ابنة الإعلامى الكبير مفيد فوزى، عن تعرض والدها لكسر في المفصل، وذلك من خلال استوري عبر حسابها على موقع “إنستجرام” كتبت فيه أن والدها تعرض للإصابة منذ 10 أيام قائلة: “بعد مرور 10 أيام من الخضة، والقلق والحيرة، والألم على بابا، مضطرة انطق عشان اجاوب الناس اللى بيسألوا على بابا، ومش بيرد”.

 

وأضافت : “بابا تعرض لكسر في مفصل الكتف الأيمن، والوضع لا يسمح بتدخل جراحى، لكن بيسمح برحمة ربنا عليه، والحمد لله قدر ولطف، ويا رب يمد إيده ويتمم شفاه، باطلب دعواتكوا لوجه الله ، يا رب رحمتك”.

 

 

وحل الإعلامى مفيد فوزى ضيفاً الشهر الجارى على برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، وتابع الإعلامى مفيد فوزى خلال استضافته أن علامات التعجب الكثيرة التى كانت تستخدمها زوجته في كتابتها، تدل على أنها في حالة اندهاش دائم وهذا مهم عند المرأة.

 

ويقدم برنامج “راجل و2 ستات” فى فقراته المختلفة، وجبة دسمة من الموضوعات التى تهم كل أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يناقشها البرنامج، بواسطة متخصصين، وأيضًا يكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

 

البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.

 

المقال السابق

اتحاد الكرة يكشف موقف المصابين من مواجهة الكاميرون و كواليس مشادة المغرب

المقال التالي

عوض تاج الدين : أوميكرون لن يكون الأخير .. وهناك دول بها تحورات جديدة غير معلنة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *