• 17 مايو، 2022

رئيس التحرير

ناجي وليم

“الشباب والرياضة”: مصر ترتقي إلى المستوى الأول “Tire one” في مجال الرياضة

أعلنت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات “النادو” برئاسة الدكتور حازم خميس، ارتقاء مصر من المستوى الثاني “Tire two”. إلى المستوى الأول “Tire one” في مجال الرياضة؛ لتكون مصر ودولة جنوب إفريقيا فقط في المستوى الأول على مستوى قارة إفريقيا.

وقال وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي- في بيان، اليوم الثلاثاء -: إن ارتقاء مصر إلى المستوى الأول. لتكون بين الدول المتقدمة في مجال الرياضة هو واحد من أكبر الإنجازات التي تحققها الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي. ويعد تكليلا للنجاحات التي حققتها الدولة على مستوى الميداليات والإنجازات التي فاز بها أبطال مصر في مختلف المنافسات. وكذلك البطولات الدولية التي استضافتها مصر”.

وأضاف وزير الشباب والرياضة أن مصر بفضل رؤية القيادة السياسية تمضي قدماً نحو التطور والتقدم في مختلف المجالات. ومنها المجال الرياضي، توجهاً نحو الجمهورية الجديدة التي دشنها الرئيس السيسي. مشيراً إلى الحرص على استدامة تحقيق الإنجازات، والفوز في مختلف المحافل، والاستعداد الدائم لاستضافة وتنظيم مختلف البطولات الدولية على أرض مصر.

وجاء ارتقاء مصر إلى المستوى الأول في مجال الرياضة مستنداً على عدة أمور أبرزها حصول مصر على العديد من الميداليات والمراكز المتقدمة. في بطولات العالم العام الماضي، والحصول على عدد من الميداليات الأوليمبية والبارالمبية. وإقامة العديد من البطولات الدولية على أرض مصر، ووجود برنامج شامل وفعال لمكافحة المنشطات من قبل المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات.

المقال السابق

ترنيمة جديدة للمرنمة رشا جميل هزت وسائل التواصل الاجتماعي †اجمل ترانيم

المقال التالي

روسيا تفرض عقوبات على الرئيس الأمريكى جو بايدن

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *