• 21 مايو، 2022

رئيس التحرير

ناجي وليم

جمعية البابا شنودة تنظم حفلها السنوى تحت رعاية الانبا ديفيد

جمعية البابا شنودة تنظم حفلها السنوى تحت رعاية الانبا ديفيد

 

تنظم جمعية البابا شنودة للخدمات برئاسة نبيل مجلع حفلها السنوى لتكريم ذكرى البابا شنودة الثالث تحت رعاية الانبا ديفيد اسقف نيويورك والنائب البابوى بنيوجرسي غدا الأحد.

 

يشارك في الحفل عدد من آباء الكنيسة القبطية الذين يحملون ذكريات شخصية مع البابا شنودة وبعض الآباء الذين يتناولون بالشرح والتحليل منهج البابا شنودة الروحى والعقيدى .

وقد وجه نبيل مجلع الدعوة لسعادة السفيرة هويدا عصام  قنصل مصر في نيويورك التى أبدت سعادتها بالحضور والمشاركة في هذا الاحتفال الذى يقام سنويا . وجدير بالذكر أن الاحتفال يقام هذا العام ليواكب الذكرى العاشرة لانتقال معلم الاجيال



وبالرغم من حرص العديد من الكنائس هذا العام تخصيص احتفالات خاصة بالذكرى العاشرة لانتقال البابا شنودة إلا أن جمعية البابا شنودة تعتبر هى الجمعية الوحيدة التى حرصت على تنظيم هذا الحفل بشكل سنوى .

تقدم الدكتورة مارينا مجلع فقرات الحفل المتنوعة والتى يشارك فيها الشيخ احمد دويدار شيخ المسجد الاسلامى في نيويورك والعديد من الشخصيات العامة .

تتنوع فقرات الحفل مابين الكلمات والترانبم وتقديم الهدايا العينية لكافة ضيوف الحفل ومن جانبه أكد الانبا بطرس المشرف العام على قناة اغابي حرص القناة على نقل الحدث على الهواء مباشرة كل عام لجميع انحاء العالم  .

فقرات الترانيم تأتى متنوعة هذا العام حيث يشارك فيها مينا قرياقوص  ونرمين وصفي   الذى استعد باشعار البابا شنودة فضلا عن العديد من الألحان الكنسية.

المقال السابق

بايرن ميونيخ يفوز على ضيفه يونيون برلين (4-0) في بطولة ألمانيا.. فيديو

المقال التالي

مصر تدين استهداف ميليشيا الحوثي لمنشآت اقتصادية ومدنية سعودية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *