• 21 مايو، 2022

رئيس التحرير

ناجي وليم

الحكومة: تكثيف الجهود لنشر منافذ بيع جميع السلع بكميات وفيرة وأسعار مخفضة للمواطنين

أكد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، أن الدولة تكثف من جهودها لتوفير كافة السلع الاستراتيجية للمواطنين بأسعار مخفضة ومناسبة. في ظل التقلبات العالمية جراء الأزمة الروسية الأوكرانية. وذلك من خلال التوسع في إقامة المعارض ومنافذ بيع السلع الغذائية المختلفة وبجودة عالية لاسيما مع اقتراب شهر رمضان الكريم.

وأشار المركز إلى أنه يتم أيضا إحكام السيطرة وتفعيل أدوات الرقابة وضبط الأسواق لمنع التلاعب في الأسعار والاحتكار. بما يضمن توفير كافة سبل الدعم للمواطنين، مع اتباع التدابير اللازمة لتوفير مخزون آمن من السلع الأساسية. ما يؤكد أن الدولة قادرة على استيعاب الأزمة العالمية غير المسبوقة خاصة مع توفير احتياطات كافية من السلع تكفي لشهور قادمة.

جاء ذلك في الفيديو، الذي نشره المركز الإعلامي لمجلس الوزراء. وذلك في إطار سلسلة من الفيديوهات تسلط الضوء على جهود الدولة لمواجهة الأزمة الاقتصادية العالمية. وذلك من خلال التوسع في منافذ بيع السلع بكميات وفيرة وبأسعار في متناول الجميع.

ورصد الفيديو آراء عدد من المواطنين بشأن السلع المقدمة في منافذ البيع وأسعارها. مؤكدين توافرها بكثرة وبمختلف أنواعها بجودة عالية وبأسعار مناسبة.

وأكد المواطنون على ضرورة تشديد الرقابة على الأسواق الأخرى خارج المبادرات الحكومية لمنع استغلال التجار. فضلاً عن إشاداتهم بجهود الدولة في توفير احتياجات المواطنين على مدار العام لمساعدتهم على تحمل أعباء الفترة الحالية.

المقال السابق

معهد الفلك يكشف عدد ساعات صوم شهر رمضان.. ويؤكد عدته 30 يوما

المقال التالي

غدا.. إطلاق الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال في جميع محافظات الجمهورية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *