• 19 مايو، 2022

رئيس التحرير

ناجي وليم

سكالوني يدعو إلى “الاستفادة” من وجود ميسي من دون التفكير بما سيقرره لاحقاً

دعا مدرب المنتخب الأرجنتيني ليونيل سكالوني الى “الاستفادة” من سحر القائد ليونيل ميسي. من دون التفكير بما سيقرره نجم باريس سان جرمان الفرنسي بشأن مستقبله مع بلاده بعد مونديال قطر نهاية العام الحالي.
وبعد الفوز الجمعة على فنزويلا 3-صفر في تصفيات مونديال قطر الذي تأهل اليه الأرجنتينيون. قال سكالوني إن “ميسي سيجلس للتفكير” بمستقبله بعد النهائيات.

ثم قال الأحد من مقر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم وقبل اختتام تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لقطر 2022. الثلاثاء على أرض فنزويلا، إنه “بعد المونديال، سيتعين علينا تقييم الوضع. لكن في الوقت الحالي، دعونا نستفيد من وجوده”.

كأس العالم

وبعد الفوز على فنزويلا على ملعب “بومبونيرا” في بوينوس أيرس. قال ميسي إنه سيتخذ قراراً بشأن مستقبله بعد كأس العالم. في وقت أشار زميله في سان جرمان أنخل دي ماريا الى احتمال اعتزاله أيضاً.

وقال ميسي الذي سجل الهدف الثالث لبلاده “بعد المونديال، سأقوم بتوضيح أمور كثيرة. بصرف النظر عن النتيجة هناك. نأمل أن تكون الأمور جيدة”.

ويأمل ميسي احراز لقبه العالمي الأول بعد أربع مشاركات مونديالية، أبرزها في 2014 عندما حل وصيفاً لألمانيا بعد التمديد.

ورداً على سؤال حول مخططاته المستقبلية، قال لاعب برشلونة الإسباني السابق الذي سيبلغ الخامسة والثلاثين في يونيو المقبل. “لا أعرف. أفكر بما هو قريب، وهي مباراة الإكوادور (الثلاثاء في غوايايكيل). هناك بعدها مباريات التحضير في سبتمبر وأكتوبر. ثم هناك المونديال، وبعدها، لا أعرف”.

تابع “أنا سعيد هنا منذ فترة في الأرجنتين. من الجميل أن تستمتع مع هذا الجمهور والمنتخب والفوز بكوبا أميركا مع هذه المجموعة الرائعة”.

واوضح صاحب 81 هدفاً مع “ألبي سيليستي” ان الفوز في ملعب “بومبونيرا” كان هاما “. لتوديع الجماهير لأننا لن نلعب هنا قبل كأس العالم”.

أما دي ماريا، فكتب على إنستغرام بعد مباراة الجمعة التي سجل فيها هدفاً أيضاً “ربما كانت هذه آخر مباراة لي في الأرجنتين بهذا القميص”.

لكن سكالوني لا يريد “أن نفكر بالمستقبل، بل دعونا نستفيد من حضورهما الرائع. إذا كانت هذه فعلاً آخر مباراة له في الأرجنتين، فقد كانت مباراة حلم: سجل دي ماريا هدفاً ومرر كرة حاسمة وحصل على تقدير من الملعب بأكمله”.

واختتم سكالوني “بالتأكيد هناك عمر لكل شيء، والوقت يمر. لكن يجب أن يكونا متاحين (للمنتخب) وأن يدركا ذلك”.

المقال السابق

مقتل شرطيين إسرائيليين في هجوم بمدينة الخضيرة بإسرائيل

المقال التالي

“تسلا” تعلق الإنتاج مؤقتا في مصنع شنغهاي بسبب قيود كورونا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *