• 29 مارس، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

الحكومة: لا صحة لطرح البضائع المضبوطة في المخالفات التموينية للبيع للجمهور بمنافذ “أمان”

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ما انتشر من أنباء بشأن طرح البضائع التي يتم ضبطها في مخالفات تموينية للبيع للجمهور. داخل منافذ “أمان” التابعة لوزارة الداخلية.

وأوضح المركز الإعلامي – في بيان له اليوم الأحد – أنه قام بالتواصل مع وزارة الداخلية، والتي نفت تلك الأنباء. مُؤكدةً أنه لا صحة لطرح البضائع التي يتم ضبطها في مخالفات تموينية للبيع للجمهور داخل منافذ “أمان” التابعة لوزارة الداخلية.

وشددت على أن منافذ “أمان” التابعة للوزارة تحصل على السلع الغذائية من شركات الجملة وجهاز مشروعات الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة. وشركات الزيوت، دون طرح أي سلع من المضبوطات التموينية للبيع. حيث يتم التحفظ على كافة مضبوطات المخالفات التموينية لحين صدور القرار بشأنها. من قبل النيابة العامة التي تكلف بفحص كميات السلع التموينية المضبوطة إيضاحاً لمدى صلاحيتها للاستهلاك الآدمي، وإعدام السلع غير الصالحة للاستهلاك. مُشيرةً إلى أنه عقب انتهاء الفحص يتم تكليف الجهات المختصة في حال صلاحيتها ببيعها بالأسواق والمزادات وتوريد ثمنها لخزينة المحكمة على ذمة القضية.

وناشد المركز الإعلامي جميع وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية. والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي لإثارة البلبلة بين المواطنين. وللإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة يرجى الإرسال على أرقام الواتس آب التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء (01155508688 -01155508851). على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني ([email protected]).

المقال السابق

الإسكان: فتح باب حجز وحدات مشروع “جنة” اعتبارا من غد الأحد

المقال التالي

هيفاء وهبي تتألق في أحدث ظهور عبر انستجرام

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *