• 19 مايو، 2022

رئيس التحرير

ناجي وليم

عقوبة قانونية لصاحب واقعة التنمر على الناجية من الحروق.. كتب تعليق صادم

عقوبة قانونية لصاحب واقعة التنمر على الناجية من الحروق.. كتب تعليق صادم
كتبت| ايمان رزق
عقوبة قانونية متوقعة على صاحب التعليق المسئ لبطلة إعلان مؤسسة أهل مصر.
بينما تعرضت المتحدثة باسم مستشفى أهل مصر للحروق منال للتنمر بسبب بعد ظهورها في إعلان المستشفى، وتم عرضه لأول مرة في التليفزيون وعلى السوشيال ميديا، ما دفع أحد الأشخاص للتنمر على منال وكتب تعليقًا علي صفحة أهل مصر يطالب فيها بتغيير صورة منال بسبب الحروق التي تعاني منها. الأمر الذي دفع مؤسسة المستشفي هبة السويدي للتقدم ببلاغ للنائب العام ضد المتنمر.
وفور نشر هبة السويدي لقصة التنمر على منال انهالت التعليقات الداعمة لمنال، مطالبين بوقف التنمر.
بينما بدأت الحكاية عندما كتبت هبة السويدي، مؤسسة مستشفى أهل مصر، تدوينة على الفيس بوك فقالت “لا للتنمر… نعم لدعم منال وكل ضحايا الحروق… لو امكن نغير صورة البروفايل ونحط صورة منال وندعمها هي وكل ضحايا الحروق الي بيعانوا من قسوة التنمر يوميا…”.

بلاغ للنائب العام

كما أضافت “سأتقدم باسم مؤسسة أهل مصر ببلاغ الى النائب العام ضد هذا الشخص الذي تجرد من الرحمة وقرر بكلمة يوجع قلوب مئات الآلاف من الناجين من الحروق وأصدر عليهم حكم الإعدام وهم أحياء…”.
كما تابعت “حبيبة قلبي منال المتحدث الرسمي لمؤسسة أهل مصر ومستشفى أهل مصر لعلاج الحروق بالمجان… اتعرضت لحادثة حرق وهي عندها ١٦ سنة فقدت فيها والدتها و٢ من أفراد عيلتها… ٣٧ عملية منهم بس ٢٧ في أول ٣ شهور بعد حادثة الحرق…. رحلة علاج استمرت سنين ومازالت مستمرة… آلام واوجاع من إصابتها لا تحتمل… عمليات في وشها وفي ايديها علشان إزالة التصاقات وإعاقة اصابع ايديها علشان تقدر تستخدمها وتخدم روحها…”.
بينما استمرت هبة السويدي في سرد حكاية منال فقالت: “كل ده ومعاه ألم نفسي وحسرة في قلبها على والدتها وعلى نفسها… أسرتين كاملين ادمروا وحياتها وقفت… مدرستها قفلت بابها في وشها واتحرمت من أولى حقوقها في انها تكمل تعليمها وبعدها انها تشتغل… وبعد ما كانت عايشة حياة طبيعية قررت تغطي ايديها بجلوفز وتهرب وتقفل عليها بابها وتستخبى من عيون مجتمع قرر يعاقبها على قدر مكنش ليها ايد فيه…”.
 

المقال السابق

النيابة تتحرك بشأن سيدة المترو المتهمة بالاعتداء على فتاتين بسبب ملابسهما

المقال التالي

السيسي يتفقد أعمال التطوير على امتداد طريق القاهرة السويس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *