• 15 أغسطس، 2022

رئيس التحرير

ناجي وليم

حفل زفاف اسطورى لكارلا جرجس وبولس برزى


احتفل الخبير السياحى نادر جرجس بحفل زفاف كريمته كارلا جرجس على بولس برزى في صلاة الاكليل التى أقيمت في كنيسة الملاك شيراتون بحضور أصحاب النيافة الانبا دانيال سكرتير المجمع المقدس والانبا قزمان اسقف العريش والانبا ايلاريون اسقف الغردقة والاب اثناسيوس راعى كنيسة الملاك وحشد من الآباء الكهنة وسيادة اللواء أحمد عبد الله محافظ الغردقة السابق والوزير يحى راشد وزير السياحية الأسبق واللواء محمد درويش وكيل جهاز المخابرات والدكتور محمود عبد اللطيف عميد كلية السياحة والاستاذ ممدوح فليب والنائب كامل ميشيل عضو مجلس الشيوخ .والمعلم ابراهيم جرجس وعدد كبير من خبراء السياحة ورجال الأعمال والسفراء والصحفيين والإعلاميين والشخصيات العامة.

وقد اصطفت الموسيقي على جانبي باب كنيسة الملاك شيراتون التى استقبلت العروسين بالموسيقى والتصفيق وبمجرد دخول العروس بصحبة والدها نادر جرجس صحن الكنيسة استقبلها بولس برزى بالاحضان بعد أن وضع قبلة على رأسها .فريق شمامسة الكنيسة كان قد استعد بالالحان والموسيقي حيث ارتفعت أصوات الشمامسة بالالحان على انغام الناقوس .

الصفوف الأولى من الكنيسة جرى تخصيصها للضيوف والكنيسة جرى تزينها بالورد البلدى والعروس كانت تحمل في يديها بوكيه من الورد بألوانه الجذابه .

ابرز طرائف الحفل ظهور مجموعة من الشباب اصدقاء العريس وقد ارتدوا زيا موحدا عباره عن جاكيت بيج وقميص أبيض وببيون اسود .كان منظرهم يكشف عن أناقة ومظهر حضارى .

بمجرد انتهاء صلاة الاكليل خرج العريس بصحبه عروسه الي خارج الكنيسة حيث كانت  تنتظرهم سيارة مكشوفة من طراز فريد عكس السيارة الفارهة التى حضرت فيها العروس . حفل الزفاف تميز بالفخامة والبهجة وحضور مكثف لاهل العروسين .

المقال السابق

اتحاد الكرة يتلقي طلب رسمي من الأهلي يـ إعادة مباراته مع البنك الأهلي

المقال التالي

حفل زفاف سام ناجى وكريستينا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.