• 27 سبتمبر، 2022

رئيس التحرير

ناجي وليم

“العدل” يرد على محاولات الإيقاع بين الفن المصرى والسعودي هناك من يصطادون في ‘الماء العكر’ لكن عمق العلاقة بيننا أقوى من تلك المهاترات

حد الفيديوهات من قبل بعض مستخدمي السوشيال ميديا عن رأيي في أحد المسلسلات السعودية الكوميدية، مما أثار غضب البعض، لذلك أوضح أن هذا اللقاء منذ عدة سنوات، وكان سياق الحديث عن اختلاف الثقافات فيما يخص الكوميديا، وليس قدحاً في أحد..“.

علق المنتج مدحت العدل فى صفحته على الانستغرام( العدل جروب)على محاوله اثاره غضب السعوديين ،وقال إن هناك من يصطادون في ‘الماء العكر’ على حد قوله ، ولكن حبنا واحترامنا وعمق العلاقة بيننا أقوى من تلك المهاترات

جاء ذلك فى محاوله لنشر فيديوهات من قبل بعض مستخدمي السوشيال ميديا عن رأيي في أحد المسلسلات السعودية الكوميدية، مما أثار غضب البعض.
ورد العدل أن هذا اللقاء منذ عدة سنوات، وتحديدا مسلسل طاش ياما طاش الذى يمثل كوميديا السعوديه .
وكان سياق الحديث عن اختلاف الثقافات فيما يخص الكوميديا، وليس قدحاً في أحد.

اضاف العدل، أن السعودية تمثل لي شخصيًا ولنا كعدل جروب محورا مهماً وحيويًا في التعاون الفني والثقافي، وزاد هذا البعد أهمية بعد الانطلاقة الرائدة للثقافة السعودية بقيادة سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، ونؤمن جميعاً أن قوتها الناعمة سوف تتعاظم في السنوات المقبلة .

مستطردا اما كلامي عن الإخوة في الإمارات فعلاقتنا وتعاوننا علي مدار 25 عاماً يجبُ هذا الكلام ..(هناك من يصطادون في الماء العكر)، ولكن حبنا واحترامنا وعمق العلاقة بيننا أقوى من تلك المهاترات”.

المقال السابق

تكرار ظاهرة رشق الاطفال للقطارات بالحجارة تتسبب فى أضرار للركاب وسائقي القطارات

المقال التالي

السجينى ؛25% من المواطنين قاموا بجدية التصالح بمخالفات البناء

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.