• 29 مارس، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

كلاكيت تاني مره قتل “سلمى” فتاه الشرقيه بعده طعنات على غرار “نيره أشرف”

كلاكيت تانى مره،تتكرر حادثه قتل أخرى على غرار قاتل نيره اشرف ،ففى مدينه الزقازيق قام شاب بقتل فتاه تدعى سلمى بعده طعنات .

أعلنت وزارة الداخلية في بيان لها : “تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط مرتكب واقعة التعدي على إحدى الفتيات بدائرة قسم شرطة أول الزقازيق بالشرقية مستخدما سلاح أبيض “سكين” مما أدى إلى وفاتها، بالإضافة إلى الأداة المستخدمة في الجريمة”.

وفى نفس السياق نجح فريق بحث مُكبر في تحديد هوية المتهم، وتحركت مأمورية أمنية وألقت القبض عليه.

بحسب البيان الرسمي لوزارة الداخلية، أقر المتهم بإرتكاب الواقعة بدافع الإنتقام منها، لسابقة ارتباطهما بعلاقة عاطفية قام خلالها بمساعدتها، إلا أنها قامت مؤخراً بالتخلى عنه وإنهاء تلك العلاقة دون رغبته، وهو ما آثار حفيظته فاختمرت في ذهنه فكرة قتلها، على غرار واقعة نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة.

وأضاف المتهم أنه في سبيل تنفيذ مخططه قام بإعداد السلاح الأبيض المستخدم “السكين”، ونظرًا لعلمه بتردد المجني عليها على إحدى أماكن التدريب الكائنة بالعقار محل الواقعة، قام بإنتظارها أمام العقار، ولدى وصولها باغتها بعدة طعنات، فأحدث إصابتها التي أودت بحياتها.

 

ومن جانبه قام  اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية، بوقوع جريمة قتل في مدخل عمارة محجوب الكائنة بجوار محكمة الزقازيق الابتدائية، التابعة لدائرة قسم شرطة أول الزقازيق.

وعلى الفور تحرك رجال المباحث ناحية مسرح الحادث، وتم فرض كردون أمني لمنع اقتراب الجماهير، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى الجامعي، تحت تصرف وانتظار وصول رجال النيابة العامة.

 

 

المقال السابق

الأرصاد تكشف حركة الرياح على معظم الأنحاء

المقال التالي

إطلاق 52 قافلة طبية مجانية من وزارة الصحة تعرف علي اماكنها

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *