• 24 أبريل، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

الفحوصات اثببت أن البابا تواضروس بصحه جيده بعد الاشتباه بإصابته بفيروس كورونا

أثبتت الفحوصات الطبيه خلو البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، من فيروس كورونا، بعد الاشتباه بإصابته وخضوعه للعزل لمدة أسبوع.

 

 

وأوضح البابا تواضروس الثاني، خلال كلمته في العظة الأسبوعية، أنه شعر بأعراض تكسير في الجسم وحرقان في الحلق، السبت الماضي، بعد انتهائه من جولة افتتاح مدارس بمنطقة الجيزة، مبينا أنه في اليوم الثاني، توجه للطبيب وأجرى اختبار لفيروس كورونا، وأخبره الأخير باشتباه اصابته وطالبه بالعزل لمدة أسبوع.

مشيرا  إنه أجرى اليوم اختبار كورونا وأظهرت النتيجة سلبية، ما مكنه من حضور العظة، مضيفا: “كنت هعتذر عن الاجتماع لكن بعد ظهور النتيجة تمكنت من حضور الاجتماع، وأشعر بتحسن كبير”.

 

من جانبه قدم  البابا تواضروس خلال كلمته بإجتماع الأربعاء الأسبوعي، اليوم، التعزية لأهالي ضحايا الحادث الذي وقع بكنيسة الشهيد أبي سيفين بمنطقة مطار إمبابة يوم الأحد الماضي، كما أشاد قداسته بدور الجهات المعنية في التعامل مع الموقف، وقال إن الأزمة أظهرت تكاتف المصريين ومعدنهم الأصيل.

مضيفا أننا نعزي الكنيسة في الأب الكاهن الذي تنيح وهو أبونا عبد المسيح بخيت، ونعزي أسرته ونعزي أبناءه وزوجته الفاضلة، ونعزي شعبه وأحباءه.

المقال السابق

سكك حديد مصر عامل يفتح برميلا بطريق الخطأ فى محطه مصر والمواقع الالكترونيه تصفه بالانفجار

المقال التالي

وزيرة أمريكية سابقة تتهم بايدن بالتحرش بها

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *