• 24 أبريل، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

حمدى رزق يفضح بيان البرلمان الاوروبي

حمدى رزق يفضح بيان البرلمان الأوروبي

طالعت البيان بالعربية، ومقترح ترجمته إلى عديد من اللغات الأوروبية، ويُوزع عبر السفارات على برلمانات الدول الأوروبية، لا يمر بيان البرلمان الأوروبى هكذا مرور الكرام، دون فضح هذا البيان وتعريته أوروبيًّا وعالميًّا، وضبط البرلمان الأوروبى عاريًا من الحيادية أمام حكومات وشعوب بلاده.. والاتحاد الأوروبى.

عندما يتبنى البرلمان الأوروبى أجندة «التنظيم الدولى للإخوان» فى مواجهة دولة بحجم مصر، فلابد من وقفه عند حده، اللى بيزيد عن حده لابد من جدع أنفه، وفضح هذا الاستخدام الإخوانى المفضوح، هذا بيان مخاتل ومعروفة أهدافه، ومراميه، وتوقيته، ومَن وراء صدوره.. والقيادة المصرية وأجهزتها اليقظة تعلم جيدًا ما وراء الأكمة، ولماذا الآن؟!.

معلوم، لن يرضى البرلمان الأوروبى عن مصر ونظامها السياسى حتى تفرج عن مساجين «الجماعة الإرهابية»، وتوقيت بيان البرلمان الأوروبى- عقب قمة المناخ الناجحة، وفعاليات الحوار الوطنى، ومتوالية الإفراجات الأخيرة، التى سجلت ما يزيد على ١٢٥٠ سجينًا بأحكام نهائية وبعفو رئاسى عطوف- يستهدف إجهاض هذه النجاحات، التى لفتت عقول حكومات الاتحاد الأوروبى. بيان البرلمان الأوروبى صاغه الإخوان وصدّروه إلى متنفذين حقوقيين، ومنهم إلى العاملين عليها داخل البرلمان، الذى اخترقه إخوان التنظيم الدولى مرارًا ببيانات مماثلة مخاتلة.. لماذا يوالسون أوروبيًّا الإخوان؟!.

مراجعة البيان، نسخة طبق الأصل يتم إصدارها سنويًّا، بنفس الجمل، والعبارات، والاستهدافات، منقول (كوبى/ بيست) من تقارير إخوانية تصدرها إلى منظمات حقوقية مُموَّلة إخوانيًّا على علاقة وثيقة بالبرلمان الأوروبى، مع تعديلات طفيفة بإضافة أسماء (غير إخوانية) ذرًّا للرماد فى العيون وصبغ البيان حقوقيًّا بالعمومية، تعمية على أهداف البيان الخبيثة. ولو فى إشارة عابرة لم يتوقف البرلمان الأوروبى أمام متوالية الإفراجات التى تتم برؤية وطنية، لا يمر أسبوع إلا وهناك قائمة من المفرج عنهم، طبعًا يعكف الإخوان عليها فى منافيهم البعيدة، هل شملت القوائم إخوانًا أو تابعين، لا.. إذن فلن نعترف بها، لسان حال الإخوان «فيها لأخفيها»، كما يقول المثل الشعبى!!.

المقال السابق

استمرار أزمة إزالة قبر يحيى حقي بعد وضع العلامة الحمراء عليه

المقال التالي

كارز في الظل.. نيافة الأنبا جوزيف اسقف جنوب إفريقيا وحقائق جديدة عن الكرازة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *