• 29 مارس، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

الأهلي بطلا لسوبر الكرة الطائرة سيدات فى نسختها الأولى

الأهلي بطلا لسوبر الكرة الطائرة سيدات فى نسختها الأولى
* فوز غالى بطعم الذهب ؛
بعد الفوز على الصيد توج الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي ببطولة السوبر، في نسختها الأولى، والمستحدثة من قبل الاتحاد المصري للكرة الطائرة.
واستطاع فريق سيدات الطائرة بالنادي الأهلي الفوز على فريق الصيد، بنتيجة أشواط 3-0، في المباراة التي احتضنتها الصالة المغطاة بنادي المقاولون العرب.


* نتائج متميزة على مدار المباراة
جاءت نتائج الأشواط كالتالي: فوز سيدات الأهلي على فريق الصيد في الشوط الأول بنتيجة 25-15، وفي الشوط الثاني نجح الأهلي في الفوز على الصيد بنتيجة 25-21، وحسم فريق الأهلي الشوط الثالث والمباراة لصالحه بنتيجة 25-16.
* مشوار البطولة حافل بالانتصارات
فكان مشوار الأهلي في بطولة سوبر الطائرة سيدات متميزا حيث نجح الفريق الأول للكرة الطائرة للسيدات بالنادي الأهلي في تخطي نظيره وادي دجلة، بثلاثة أشواط مقابل شوط، في المباراة التي جمعت الفريقين
مساء أمس الجمعة ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس السوبر.
وأقيمت المباراة في الثانية ظهرا على صالة المقاولون العرب، وجاءت الأشواط كالتالي: 20-25، 25-20، 25-18، 25-14.
وفي مواجهة سبورتنج نجح الفريق الأول لسيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي، الفوز على فريق سبورتنج بنتيجة 3-2، في المباراة الأولى التي جمعت الفريقين السبت الماضي ضمن منافسات نهائي بطولة كأس السوبر.
وشهد الشوط الأول تأخر سيدات طائرة الأهلي بنتيجة 24-26، ليعود الفريق ويحقق التعادل في الشوط الثاني بنتيجة 25-13، ليواصل تألقه في المباراة ويتقدم في الشوط الثالث بنتيجة 25-22، لكن تعادل فريق سبورتنج في الشوط الرابع بنتيجة 25-21، وحسم الأهلي المباراة في الشوط الفاصل بنتيجة 15-11.
* الفوز الذى حقق الذهب ؛
حيث تمكن فريق السيدات بالنادي الأهلي من الفوز على فريق الصيد في المباراة التي أقيمت على صالة المقاولون العرب، وقدم خلالها فريق سيدات الأهلي عرضًا قويًّا، ونجح في حسم المباراة لصالحه بنتيجة 3-0.
وجاءت نتائج الأشواط كالتالي:
في الشوط الأول بنتيجة 25-13، فيما انتهى الشوط الثاني بنتيجة 25-21، وحسم الفريق الشوط الثالث بنتيجة 25-20 . ليحقق بذلك الأهلى اللقب الأول من بطولة كأس السوبر للكرة الطائرة للسيدات

المقال السابق

الاثار: الكشف عن مقبره ملكيه بالأقصر

المقال التالي

كولر يتطلع لتكرار إنجاز موسيماني مع الأهلي بكأس مصر عبر بوابة سموحة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *