• 18 أبريل، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

قرار مفاجأ من جورج وسوف باعتزال الفن

 


قرار مفاجأ من جورج وسوف باعتزال الفن

اكد  الفنان  جورج وسوف للمقربين منه بقرار اعتزاله الغناء بعد وفاة نجله وديع، وذلك على الرغم من تصريحاته السابقة بعدم اعتزاله الفن نهائيا

وقد أثار القرار ردود فعل متباينة في الوسط الفنى خاصة تأكيد وسوف للفنانة اسعاد يونس أنه سيظل يغنى لآخر لحظات عمره .في حين اعتبر البعض القرار أنه ياتى تعبيرا عن الظروف النفسية التى يمر بها وسوف بعد قرار رحيل ابنه المفاجىء

اعتزال  الغناء

وكشفت الصحفية اللبنانية هنادي عيسى في تصريحات صحفية  تفاصيل اعتزال الفنان جورج وسوف الغناء، موضحة أن جورج أبلغ المقربين منه بأنه لن يغني بعد رحيل نجله، لأن وديع كان سنده وروحه.

وأضافت الصحفية هنادي عيسى، حول قرار اعتزال سلطان الطرب جورج وسوف: لا نعرف إذا ردة فعل أم قرار نهائي ونتمنى أن يعود عن ذلك القرار.

حديث جورج وسوف عن اعتزاله الفن

وسبق وتحدث الفنان جورج وسوف عن اعتزاله خلال حواره مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، وذلك في برنامجها صاحبة السعادة، المذاع عبر شاشة قناة DMC، قائلًا: ربنا خلقني عشان أغني وأنا مستمتع، وربنا خلقني في الدنيا عشان أعطي في الدنيا، وأنا مش هعتزل أبدًا، ولو حد قالي اعتزل كأنه قالي روح موت أو انتحر، طول ما ربنا مديني القدرة أنا مش هعتزل.

وأضاف جورج وسوف، إنه يعمل على مواكبة الأغاني خلال الوقت الحالي، موضحًا: شايف الفن واتجاهاته فين ربنا يعلم، أنا مش ضد الأغاني الجديدة، وبحاول أعاصر لأن لو معاصرناش الجيل ده تبقى مصيبة.

وفاة وديع

وخيم الحزن على الوسط الفني العربي، منذ أيام، عقب إعلان وفاة وديع نجل الفنان السوري جورج وسوف، بعد خضوعه لعملية تكميم معدة وإصابته بمضاعفات ونزيف حاد، الأمر الذي تسبب في نقل وديع  إلى المستشفى ووضعه في العناية المركزة لينتهي به الأمر بالوفاة.

جنازة نجل وسوف

وشُيع جثمان وديع نجل جورج وسوف، من كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس الإشرافية، وسط بكاء وصراخ الأهل والأصدقاء، واللافت للأنظار أنهم رقصوا بجثمان نجل جورج وسوف على أغنية يوم الوداع لوالده جورج وسوف، قبل دخول الجثمان للكنيسة.

وقد أثار قرار الرقص بالجثمان غضب المصريين الذى اعتبروه أنه ضد حرمة الموت

قراءة القرآن 

وطلب جورج وسوف من الشيخ ياسر صالح تلاوة القرآن الكريم خلال عزاء ابنه وديع، كما ردّد جورج وسوف وراءه تلك الآيات التي حفظها من سورة مريم، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة على مواقع السوشيال ميديا بعد تداول الفيديو بين محبين وعشاق سلطان الطرب.

وغادر عالمنا وديع جورج وسوف الجمعة 6 يناير، بعد تدهور حالته الصحية وإصابته بمضاعفات نتيجة خضوعه لعملية جراحية لتكميم المعدة منذ أسبوع، والتي أدت إلى إصابته بنزيف ودخوله العناية المركزة لعدة أيام.

الاعلامى نيشان

وسبق وكشف الإعلامي اللبناني نيشان، في تصريحات تلفزيونية أن نجل جورج وسوف، تعرض لأزمتين قلبيتين قبل وفاته، قائلًا: وديع تعرض لأزمتين قلبيتين مرتين، وتفاقم الوضع ولم ينجوا، لآخر لحظات في حياته كان يقاوم بداخل غرفة العناية ولكن لم ينجوا.

 انهيار جورج وسوف

وانهار جورج وسوف لحظة دفن نجله بمثواه الأخير، بـ كفرون في سوريا، وحرص المعزيين على تهدئته، وتصبيره في محنته، كما حضر عدد كبير من نجوم الفن في جنازة وديع، منهم: ماجدة الرومي، هيفاء وهبي، رامي عياش، نانسي عجرم، نادين الراسي، الإعلامي نيشان.

المقال السابق

كلاتنبرج يجتمع بالحكام … خطة الإنقاذ والتصحيح

المقال التالي

فرص الاستثمار في صعيد مصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *