• 19 أبريل، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

كولر يتطلع لتكرار إنجاز موسيماني مع الأهلي بكأس مصر عبر بوابة سموحة

كولر يتطلع لتكرار إنجاز موسيماني مع الأهلي بكأس مصر عبر بوابة سموحة !!

* مواجهة مصيرية نحو الكأس 

 

يخوض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة سموحةكولر يتطلع لتكرار إنجاز موسيماني مع الأهلي بكأس مصر عبر بوابة سموحة
يخوض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المقبلة، في نصف نهائي كأس مصر عن الموسم الماضي، وعينه على تحقيق رقما قياسيا فريدا.
ويلتقي الأهلي بنظيره فريق سموحة، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام السابعة مساءً ، ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر، والتي تقام على ستاد القاهرة الدولي.

* رقم ميز ينتظر مارسيل كولر مع الأهلي ؛
ويتطلع مارسيل كولر لمعادلة إنجاز الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، والوحيد الذي نجح في التتويج بلقب كأس مصر، مقارنة مع المديرين الفنيين الأجانب الذين تولوا تدريب المارد الأحمر خلال الـ 3 نسخ الأخيرة من كأس مصر .

* فايلر وتجربة متميزه لم تكتمل :

وكانت البداية مع السويسري رينيه فايلر قاد الأهلي لدور الـ 16 من كأس مصر 2020، ثم رحل عن قيادة الفريق، إلا أن جاء بيتسو موسيماني وتوج مع الأهلي بلقب كأس مصر 2020، بالفوز على طلائع الجيش 3-2 في المباراة النهائية.

* سواريش وفشله فى تحقيق اللقب

بينما فشل البرتغالي ريكاردو سواريش في التتويج بلقب كأس مصر مع الأهلي كأس مصر 2021، بعدما خسر أمام الغريم التقليدي الزمالك بنتيجة 2-1.

* كولر والحلم المشروع نحو تحقيق البطولة ؛

ويتطلع مارسيل كولر الذي تخطى عقبة المقاولون العرب، بالدور ربع النهائي من كأس مصر 2022، لمواصلة المشوار والعبور إلى المباراة النهائية على حساب سموحة، والمنافسة للتتويج باللقب في المباراة النهائية.

مارسيل كولر يطارد إنجاز موسيماني مع الأهلي :
وحال نجح مارسيل كولر في التتويج بلقب كأس مصر، سينجح في معادلة إنجاز موسيماني، في الحصول على أول لقبين محققين مع الأهلي وذلك بعدما نجح موسيماني في التتويج بلقب كأس مصر ثم لقب دوري أبطال إفريقيا، خلال أول 3 شهور بعد توليه تدريب النادي الأهلي، بينما رينيه فايلر سنحت له فرصة التتويج بلقبين ، بعدما توج بلقب كأس السوبر لموسم 2019 على حساب الزمالك في سبتمبر ، ولكنه خسر سوبر 2020 أمام الفارس الأبيض أيضًا في شهر فبراير .

وحال نجح مارسيل كولر في العبور إلى نهائي كأس مصر، والتتويج بالبطولة بذلك، سينجح في تحقيق أول لقبين محققين ينافس عليهما مع الأهلي أسوة بموسيماني، وذلك بعد تتويجه بلقب كأس السوبر 2021 على حساب الزمالك، في شهر أكتوبر الماضي.

* النهائي وموعد مع البطولة المحببة

ومن المقرر أن يقام نهائي كأس مصر عن الموسم الماضي، يوم 3 من شهر فبراير المقبل، بين الفائز من مباراة الأهلي وسموحة، والفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز، ولكن تأهل المارد الأحمر إلى النهائي سيؤدي إلى تأجيل موعد إقامة المباراة النهائية، لارتباط الأهلي بالمشاركة في كأس العالم للأندية مطلع شهر فبراير المقبل

فياترى لمن ستكون البطولة ومن يحصد لقبها الحائر  ……

المقال السابق

الأهلي بطلا لسوبر الكرة الطائرة سيدات فى نسختها الأولى

المقال التالي

ايزاك فانوس رائد فن الايقونة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *